الرئيس “الأسد” ورئيس دولة الإمارات يبحثان دعم وتنمية العلاقات الأخوية

شام تايمز – متابعة

بحث الرئيس “بشار الأسد” مع صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دفع التعاون والعمل المشترك البناء الذي يسهم في تحقيق مصالحهما المتبادلة بجانب عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

ورحب “آل نهيان” في بداية جلسة المحادثات التي جرت في قصر الوطن في دولة الإمارات بالرئيس “بشار الأسد” والوفد المرافق، مشيراً إلى أن الزيارة توافق الشهر ذاته للزيارة التي أجراها بها فخامته إلى الدولة خلال آذار العام الماضي.

وأعرب “آل نهيان” بهذه المناسبة عن خالص تعازيه إلى الرئيس “الأسد” والشعب السوري في ضحايا الزلزال الذي شهدته سورية، مؤكداً ثقته في قدرة سورية وهمة أهلها على تجاوز هذه المحنة والتحدي والانتقال بسورية إلى مرحلة جديدة.

وقال “آل نهيان” في حسابه على “تويتر”: “أرحب بالرئيس بشار الأسد في الإمارات، أجرينا مباحثات إيجابية وبناءة لدعم العلاقات الأخوية وتنميتها لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز التعاون والتنسيق في القضايا التي تخدم الاستقرار والتنمية في سوريا والمنطقة”.

ووصل السيد الرئيس “بشار الأسد” ظهر اليوم، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ترافقه خلالها السيدة الأولى “أسماء الأسد”، وكان في استقبال سيادته لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبو ظبي سمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …