اللاعبة “يانا بهلوان”: سعيدة بالتكريم وأطمح للأفضل في المسابقات القادمة

شام تايمز – خاص

تقديراً لإنجازاتها ودعماً لمواهبها، كرّم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “محمد سيف الدين” كوادر أكاديمية “سوريانا” الرياضية على هامش مشاركتها وفوزها في بطولة كأس “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي والتي أقيمت مؤخراً في الأردن.

كما كرّمت الدكتورة “راما عدنان زريق” سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في سورية أكاديمية “سوريانا” على هامش المشاركة في بطولة الأردن، وذلك برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبحضور الوزير “محمد سيف الدين”.

وأعربت اللاعبة “يانا بهلوان” المشاركة مع بعثة “سوريانا” في بطولة “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي، عن سعادتها بالتكريم، وطموحها لتقديم الأفضل في المسابقات القادمة وتمثيل سورية بأجمل صورة.

ويأتي تكريم الدكتورة “راما عدنان زريق” سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في سورية لأكاديمية “سوريانا” بالتنسيق مع مكتب اتحاد المنتجين العرب ممثلة بالإعلامي والمنتج “زياد الموح” رئيس مكتب الاتحاد في الجمهورية العربية السورية، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي يعمل عليها الاتحاد بدعم المواهب الثقافية والفنية والرياضية والمنوعة على امتداد العالم العربي.

وأُقيمت بطولة “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت رعاية الأميرة “رحمة بنت الحسن” رئيسة الاتحاد الأردني للجمباز، وتعد أول بطولة عالمية للجمباز الإيقاعي في الأردن، بمشاركة 91 لاعبة من 10 دول و13 نادياً، وبمشاركة أكاديمية “سوريانا” ممثلةً عن الجمهورية العربية السورية بـ 7 لاعبات تحت إشراف المدربة الأكاديمية “ديانا درويش”.

وضمت بعثة “سوريانا” كل من اللاعبات “يانا بهلوان، لوليا صبيح، داريا الشبلي، تاج دوزوم، سيلينا سليمان، مايا سراقبي، سارة عقاد”، حيث ترأس البعثة “محمد حبوباتي” رئيس الاتحاد السوري للجمباز، وبإشراف المدربة الأكاديمية “ديانا درويش”.

وحصدت اللاعبة “يانا بهلوان” الميدالية الفضية للمركز الثاني عن فئة الصغار، فيما حصلت اللاعبة “لوليا صبيح” على المركز الثالث عن أداة الكرة، كما حصلت اللاعبة “داريا الشبلي” على كأس وذهبيتين، أما اللاعبة “سيلينا سليمان” فنالت المركز الثالث بأداة الكرة وأداة الإطار، بينما حلّت اللاعبة “مايا سراقبي” بالمركز الثاني عن أداة الكرة وأداة الإطار، واللاعبة “سارة عقاد” بالمركز الأول عن أداة الصولجان وأداة الكرة، وذلك ضمن الفئات العمرية المحددة.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …