“ديانا درويش”: الجوائز التي حصلت عليها لاعبات “سوريانا” في بطولة “جيمنازيا” حافز لهن على مواصلة الإنجازات

شام تايمز – خاص

أعربت المدربة الأكاديمية “ديانا درويش” مديرة أكاديمية “سوريانا” عن سعادتها بالمشاركة في بطولة كأس “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي في الأردن، مؤكدةً على أهمية المشاركات الخارجية في تطوير أداء اللاعبات بشكل خاص، والارتقاء بلعبة الجمباز بشكل عام.

وبيّنت “درويش” أن الجوائز التي حصلت عليها اللاعبات تسهم في تشجيعهن على مواصلة الإنجازات، والاستمرار في الاهتمام بتطوير أدائهن، موجهةً الشكر لمنظمي البطولة والقائمين عليها تحت رعاية الاتحاد الأردني للجمباز.

كما شكرت “درويش” رئيس الاتحاد السوري للجمباز “محمد حبوباتي” على دعمه ومرافقته للبعثة، مشيرةً إلى أهمية تواجده في البطولة لما له من تأثير إيجابي على اللاعبات.

وتقام بطولة “جيمنازيا” للجمباز الإيقاعي في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت رعاية الأميرة “رحمة بنت الحسن” رئيسة الاتحاد الأردني للجمباز، وتعد أول بطولة عالمية للجمباز الإيقاعي في الأردن، بمشاركة 91 لاعبة من 10 دول و13 نادياً، وبمشاركة أكاديمية “سوريانا” ممثلةً عن الجمهورية العربية السورية بـ 7 لاعبات تحت إشراف المدربة الأكاديمية “ديانا درويش”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …