محافظ دمشق يجتمع مع رؤساء اتحاد غرف التجارة والصناعة والسياحة لتنسيق الجهود بهدف مساعدة المتضررين

شام تايمز – متابعة

عقد محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” اجتماعاً حضره رئيس اتحاد غرف التجارة ورئيس غرفة تجارة دمشق “محمد أبو الهدى اللحام” و رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها “غزوان المصري” ورئيس غرفة سياحة دمشق “محمد مملوك” ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية “سارية السيروان” وفعاليات اقتصادية وتجارية وأهلية ورؤساء وممثلين عن الجمعيات الخيرية والإنسانية.

وأعلنت محافظة دمشق عن فتح حساب في بنك بركة برقم (7478478) للتبرعات لدعم المتضررين من الزلزال.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنتين تضمان ممثلين عن محافظة دمشق وغرف التجارة والصناعة والسياحة ومجلس الشعب والمجتمع الأهلي واتحاد الجمعيات الخيرية والأمانة السورية للتنمية والهلال الأحمر العربي السوري فرع دمشق مهمتهما التنسيق بين المحافظة والفعاليات الاقتصادية والصناعية والتجارية لحملات التبرع والمساعدات الإغاثية والإنسانية وتحديد الاحتياجات والأولويات التي تحتاجها المحافظات والأهالي المتضررين من الزلزال لإيصالها لهم.

ولفت المهندس “كريشاتي” إلى اجتماع السوريين يداً بيد لجمع كل ما يمكن من التبرعات والمساعدات المادية والعينية والطبية لأبناء وطنهم المتضررين من الزلزال انطلاقا من إيمانهم بوطنهم وقيمة العمل الإنساني.

وأكد المهندس “كريشاتي” أن الواجب الوطني يتطلب من الجميع الوقوف والمساعدة وتفعيل المبادرات الإنسانية والاغاثية لدعم المحافظات والاهالي المتضررين من الزلزال مبينا أن المحافظة على تواصل مستمر مع المعنيين في المحافظات لمعرفة الاحتياجات والاوليات لإيصالها إلى المتضررين.

وأكد المهندس “كريشاتي” أن المحافظة مستمرة بأعمال الدعم ومستعدة للانخراط في أي مبادرة تساهم في دعم المتضررين وتأمين المشتقات النفطية لوسائل النقل بشكل عاجل لكل ما يتعلق بالمبادرات الداعمة للمحافظات المتضررة من الزلزال.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …