تتويج الفارسة “شام الأسد” بلقب الجائزة الصغرى في بطولة كأس أكاديمية “فاطمة بنت مبارك”

شام تايمز – متابعة

توّجت فارسة منتخب سورية الوطني ونادي “تيم سبيرت” البطلة “شام الأسد” بلقب الجائزة الصغرى في بطولة كأس أكاديمية “فاطمة بنت مبارك” للسيدات، في نسختها العاشرة المقامة حالياً في أبو ظبي بالإمارت العربية المتحدة.

وجاء تتويج الفارسة “شام الأسد” بعد فوزها بالمركز الأول في المباراة التي أقيمت بمواصفات الجولتين، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم بمشاركة 57 فارسة.

كما نجحت الفارسة “آية حمشو” بتحقيق المركز الثاني، فيما حلت بالمركز السادس في مباراة الجائزة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع حواجز وصل 140 سم.

وأعلنت أكاديمية “فاطمة بنت مبارك” للرياضة النسائية، مؤخراً، عن النسخة العاشرة من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، والتي أقيمت بمشاركة أكثر من 300 فارس وفارسة، ويمثل المشاركون في البطولة 34 دولة، يتنافسون على جوائز قدرها 800 ألف درهم، وهي القيمة الأعلى في تاريخ البطولة.

وأقيمت المنافسات في منتجع “الفرسان” الرياضي الدولي بأبو ظبي، تحت رعاية سمو الشيخة “فاطمة بنت مبارك” رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …