الشريط الإخباري

“ياسمين صبري” تتعرض لانتقادات لاذعة بعد محاولة تقليدها “جورجينا رودريغيز”

شام تايمز – متابعة

تعرضت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة صور تحتفل فيها بعيد ميلادها 35، في نفس يوم عيد ميلاد “جورجينا رودريغيز” صديقة “كريستيانو رونالدو”، رغم أن عيد ميلاد النجمة المصرية كان في 21 كانون الثاني الجاري، ما أثار سخرية المستخدمين واتهام “صبري” بتقليد “رودريغيز” في كل شيء.

ودائماً ما تُتهم الفنانة المصرية “ياسمين صبري” بمحاولتها تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز”، أكان ذلك بإطلالاتها أو وضعياتها في الصور، أو أماكن التقاطها الصور كما يحدث في الطائرات الخاصة، لكن يبدو أن الأمر تعدى الحدود لأن تتهم بسرقة عيد ميلادها.

وأتمت “صبري” عامها 35 قبل أكثر من أسبوع تقريباً، لكنها قررت الاحتفال به في يوم ميلاد “جورجينا”، حينما شاركت سلسلة صور عبر حسابها على “إنستغرام” تكشف من خلالها أن هذا الاحتفال يعتبر الخامس لها، رغم أنها لم تشارك مسبقاً أي صور لاحتفالاتها الأربعة السابقة.

واعتبر المتابعون موعد مشاركة “صبري” صورها يُعتبر محاولة منها لتقليد “جورجينا”، التي شاركت صور عيد ميلادها 29 الذي أقامته في مطعم “لافاش” بالعاصمة السعودية “الرياض”، قبل ساعات من مشاركة “صبري” لصورها.

ولاحظ المتابعون أن من بين الصور التي شاركتها “جورجينا” صورة لباقات من الورود باللون الأرجواني والوردي، والتي قارنوا بينها وبين قالب عيد ميلاد “صبري” الذي زُين بالورود الأرجوانية والوردية، حيث تساءلوا ما إذا كانت تلك مصادفة أم لا؟

 

 

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …