أبرز الإطلالات الغريبة من “أسبوع الموضة” في “باريس”

شام تايمز – متابعة

أُقيم عرض الأزياء الراقية “Schiaparelli” لربيع 2023 أمس الإثنين، خلال “أسبوع الموضة” في العاصمة الفرنسية “باريس”، حيث أطلت العديد من عارضات الأزياء بفساتين مثيرة للجدل، وفقاً لما ذكره موقع “insider.

وأطلت عارضة الأزياء والممثلة “شالوم هارلو” بفستان أبيض منقوش على هيئة جلد الفهد، مطرزاً عليه رأس حيوان، وبدا الفستان كأنه مصنوع من فرو حقيقي، إلا أنه فى الحقيقة مصنوع يدوياً من الصوف والحرير.

وارتدت كل من عارضتي الأزياء “إيرينا شايك” و”كايلي جينر” فستانين من اللون الأسود مصممين برأس أسد ضخم مثبتاً على خط العنق، كما ظهرت عارضة الأزياء “نعومي كامبل” بمعطفاً مغطى بمواد تشبه الفراء، مطرزاً برأس ذئب موضوع على الكتف، ويقال إن رؤوس الحيوانات التي ظهرت خلال العرض منحوتة يدوياً من الإسفنج والراتنج، وفي نفس الوقت اعترض البعض على مواقع التواصل الاجتماعي من موضة الملابس المستوحاة من الحيوانات.

وظهر خلال العرض فساتين مصممة بأعناق هيكلية بدون حمالات غطت وجوه العارضين جزئياً، إذ بدت أنها مصنوعة من الأسلاك المعدنية والأحجار الكريمة الخضراء.

وسارت إحدى العارضات على المدرج بقناع مطلي باللون الذهبي، بينما ارتدت أخرى قناعاً سميكاً من البرونز يُغطى رأسها وكتفيها.

في حين أطلت المغنية “دوجا كات”، بفستان أحمر مع مجوهرات مطابقة لنفس اللون والتي غطت بها بشرتها، وذكرت مجلة “فوج” أن المغنية أرادت بهذه الإطلالة الغريبة أن تبدو وكأنها منحوتة حية، لذلك ارتدت فستاناً بدون حمالات مغطى بخرز أحمر، وحملت وشاحاً مطابقاً على ذراعيها، منتعلةً حذاءاً أحمر اللون مع تطريزات بأصابع القدم من تصميم” Schiaparelli“، وأمضت فنانة المكياج “بات ماكجراث” وفريقها ما يقرب 5 ساعات في تغطية المغنية الشابة بأكثر من 30 ألف قطعة كريستالية قرمزية من “سواروفسكي”.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …