وزارة التربية تكرم منسقي مسابقة تحدي القراءة العربي بموسمها السادس

شام تايمز – متابعة

بعد المشاركة السورية الفاعلة في الموسم السادس من مسابقة تحدي القراءة العربي، كرم وزير التربية الدكتور “دارم طباع” اليوم منسقة المسابقة في السويداء الحائزة على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي “حنين العبد الله”، ومنسق المسابقة في حلب المهندس “محمد دحدوح” لتميز مشاركات محافظة حلب فيها، وبحضور المنسق العام للمسابقة في سورية “علي العباس”.

وأكد الوزير “طباع” أن النجاح الذي حصدته سورية في المسابقة دليل على اهتمام الدولة بتعليم طلابها خاصة في مجال اللغة العربية، وعلى تميز الطلاب في سورية وقدرتهم على الإبداع رغم الصعاب والظروف، مشيراً لتقديره لعمل فريق تحدي القراءة في سورية وقدرتهم على التنسيق وتحفيز الطلاب على المشاركة والإنجاز.

بدوره شكر “العباس” وزارة التربية على احتضانها المسابقة وتشجيعها للطلاب وتذليل الصعوبات والتحديات أمام عمل الفريق، مبيناً العمل على تحقيق المزيد من المشاركات خلال الموسم الحالي بما يعزز شخصيات الطلاب وقدرتهم على التفكير والمقارنة والاستنتاج والمحاكمة.

ويستعد الطلاب في مختلف المدارس السورية للمشاركة في الموسم السابع من مسابقة تحدي القراءة العربي وذلك عبر التواصل مع مشرف المدرسة والذي يتواصل بدوره مع منسق المسابقة في محافظته.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …