“شاروخان” يتفوق” على “كروز” في قائمة أغنى الممثلين عالمياً

شام تايمز – متابعة

تفوق نجم بوليوود “شاروخان” على النجم العالمي “توم كروز” في قائمة أغنى ممثلين بالعالم، والتي تضم أسماء كبيرة في “هوليوود”، وهو الفنان الهندي الوحيد المتواجد إلى جانب “جاكي شان”.

ووفقا لقائمة “World of Statistics” بلغت ثروة “شاروخان” 770 مليون دولاراً، وجاء في المرتبة الرابعة بعد “جيري ساينفيلد” و”تايلر بيري” ونجم المصارعة الشهير “دواين جونسون“، “ذا روك”، وبلغت كل من ثروة “جيري ساينفيلد” و”تايلر بيري” مليار دولار، فيما جاء “توم كروز” في المرتبة الرابعة بمبلغ 620 مليون دولاراً، وبعده “جاكي شان” ولديه 520 مليون دولاراً.

وتمكن “شاروخان” جمع ثروته من منافذ عديدة إلى جانب التمثيل، منها الاستثمار في الرياضة وخاصة “كريكت” الشهيرة في الهند، وشركة المؤثرات البصرية الخاصة به، إلى جانب مشروعات تجارية وماركات باسمه وعوائد شركات رعاية.

وجاء ذلك بعد أيام من إدراج اسم نجم بوليوود “شاروخان” ضمن قائمة أعظم ممثل على مر العصور، وهو الهندي الوحيد المُدرج في قائمة تضم كل من “توم هانكس” و”ميريل ستريب” وآخرين، كما ضمنت مجلة “Empire” البريطانية اسم “شاروخان” الذي يبلغ من العمر 57 عاماً، في قائمة العظماء بـ “هوليوود” منها “دينزل واشنطن” و”مارلون براندو” و”جاك نيكلسون” و”أنتوني هوبكينز” وغيرهم.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …