الوثبة يحافظ على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

شام تايمز – متابعة

حافظ فريق “الوثبة” على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد تعادله السلبي، أمس، مع مضيفه “أهلي حلب” على ملعب “الحمدانية” بحلب ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

وضمن المباريات التي جرت يوم الجمعة، تعادل “تشرين” مع “جبلة” بهدف لهدف في ديربي مدينة اللاذقية، حيثُ سجل “جبلة” أولاً عن طريق “محمد لولو” بالدقيقة العشرين، وعادله تشرين بواسطة “نصوح النكدلي” بالدقيقة الأخيرة من المباراة التي جرت على ملعب “الباسل” باللاذقية.

وتغلب “الجيش” على “حطين” بثلاثة أهداف دون رد على ملعب “الجلاء” بدمشق ليتقاسم الصدارة مع الوثبة، حيثُ سجل أهداف المباراة كل من “عمر الترك” في الدقيقة 4، و”محمد الواكد” هدفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقتين 53و65.

وانتهى لقاء الكرامة مع الوحدة، الذي جرى على ملعب “الباسل” بحمص، بفوز صعب للكرامة بهدف وحيد سجله “إبراهيم الزين” بالدقيقة 73.

كما فاز “المجد” على “الجزيرة” بهدفين مقابل هدف عبر “علي السيد” في الدقيقتين 31 و43، بينما جاء هدف “الجزيرة” عبر “يلماز عيسى” في الدقيقة 19.

وتختتم هذه المرحلة غداً بلقاء يجمع “الفتوة” مع “الطليعة” في ملعب الجلاء بدمشق، وبهذه النتائج يواصل “الوثبة” تصدره للدوري برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …