وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يكرم أكاديمية “سوريانا” لفوزها في بطولة كأس دبي

شام تايمز – خاص

تقديراً لإنجازاتها ودعماً لمواهبها، كرّم السيد “محمد سيف الدين” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أكاديمية “سوريانا” على هامش مشاركتها وفوزها في البطولة الدولية الخاصة للجمباز الإيقاعي “كأس دبي uaecup2022”.

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “محمد سيف الدين” قال لـ “شام تايمز”: “نعتز ونفتخر بالفوز الذي حققته لاعبات أكاديمية “سوريانا” خلال مشاركتهن في البطولة الدولية الخاصة للجمباز الإيقاعي كأس دبي uaecup2022″، مؤكداً أن سورية قادرة على تحقيق الإنجازات والنجاحات في مختلف المجالات”.

وشاركت في البطولة 7 لاعبات من أكاديمية “سوريانا”، وهنّ “يانا بهلوان، دانيلا البري، ميا الأخرس، لوليا صبيح، داريا الشبلي، كريستين نصر الله، مايا سراقبي”، وبمرافقة وإشراف المدربة”ديانا درويش”، وحصلن على جوائز عديدة.

ويأتي تكريم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لأكاديمية “سوريانا” بالتنسيق مع مكتب اتحاد المنتجين العرب ممثلة بالإعلامي والمنتج “زياد الموح” رئيس مكتب الاتحاد في الجمهورية العربية السورية، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي يعمل عليها الاتحاد بدعم المواهب الثقافية والفنية والرياضية والمنوعة على امتداد العالم العربي.

بدوره، أكد الإعلامي والمنتج “زياد الموح” أنه انطلاقاً من النشاطات الاجتماعية لمكتب اتحاد المنتجين العرب في الجمهورية العربية السورية وبإشراف وبرعاية الأستاذ “محمد سيف الدين” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تم اليوم تكريم أكاديمية “سوريانا” والتي كان لها مشاركة مهمة في البطولة الدولية الخاصة للجمباز الإيقاعي كأس دبي، والتي انعقدت مؤخراً وحصلت على العديد من الجوائز ضمن الفئات العمرية المخصصة، حيث حصلت على جوائز ذهبية وفضية وبرونزية موزعة على 7 لاعبات وبإشراف المدربة ”ديانا درويش” والتي كانت رئيسة البعثة وبإشراف البطل العالمي “فادي بهلوان”.

ووجه “الموح” الشكر لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي يحرص دائماً على رعاية وتكريم كافة المشاركات والإنجازات السورية في العديد من المحافل الدولية، حيث يكون متابعاً للبطولة بدءاً من التحضيرات إلى فترة المشاركة والعودة.

وعن أهمية التكريم، قال “الموح”: “التكريم له أهمية كبيرة لأن أي إنسان يحب الشكر والتكريم فكيف إذا كان من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بنفس الوقت هذا التكريم يعدّ مسؤولية بالنسبة للمكرمين، بأن يتابعوا على نفس المستوى”، متمنياً أن يكون القادم أفضل.
وحضر التكريم معاوني الوزير، وعدد من مدراء الإدارة المركزية، وعضو مجلس الشعب السيد “بشار مطلق”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية ”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الصين تجدد معارضتها للتدخل الأمريكي في شؤونها

شام تايمز – متابعة نددت الصين بزيارة وفد أمريكي إلى جزيرة “تايوان” الصينية، ووصفتها بأنها …