مجموعة “المؤيد” الاقتصادية تكرّم الرباع الأولمبي “معن أسعد” ومدربه “قيس أسعد” لإحراز برونزية العالم لرفع الأثقال في كولومبيا

شام تايمز – متابعة

دعماً للرياضة والرياضيين، كرّم السيد “محمد سيف الدين” وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الرباع الأولمبي “معن أسعد” ومدربه “قيس أسعد” على هامش مشاركتهم في بطولة “كولومبيا”، حيث جاء التكريم تقديراً لإنجازهما بإحراز برونزية بطولة العالم برفع الأثقال لوزن + 109 كغ.

وشاركت مجموعة “المؤيد” الاقتصادية في التكريم، حيثُ أكّدت الدكتورة “ديمة بركات” المدير العام أنّ الشركة تفخر بالإنجازات التي يحققها اللاعب “معن أسعد”، لذلك استحق التكريم لما يشكله من حافز له ولمدربه لمواصلة الإنجازات في البطولات القادمة، منوّهةً بأنّ هذا التكريم هو رسالة للفعاليات الاقتصادية للتشاركية مع الرياضة ورعاية أبطالها وبطلاتها.

ولفتت “بركات” إلى أن مجموعة “المؤيد” داعمة دائماً لكل الإنجازات الوطنية وتفتخر بها، مشيرةً إلى أن الشركة تتبنّى هذه الرسالة الاجتماعية وتحرص عليها.

وحقق الرباع “معن أسعد” نجاحات متميزة في 2022، حيث نال جائزة الإبداع الرياضي ضمن الدورة الـ 11 لجائزة “محمد بن راشد آل مكتوم” للإبداع في الإمارات، ليحرز ذهبية دورة المتوسط التي جرت في مدينة وهران الجزائرية في النتر عبر رفع 247 كغ و ذهبية المجموع أيضاً برفع 444 كغ، إضافةً لفضية الخطف في البطولة، ثم توّج ببرونزية العالم في مسابقة النتر برفع الأثقال لوزن فوق 109 كغ التي جرت في كولومبيا بعد أن رفع 247 كغ، ليضمن المحطة الأولى للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، كما نال لقب نجم الرياضة السورية لعام 2022 في الاستفتاء الإعلامي الذي أجرته صحيفة أنفو سبورت العربية مؤخراً.

وفي عام 2021 نال “أسعد” برونزية أولمبياد طوكيو لوزن +109 كغ في إنجاز سوري لافت وميدالية أولمبية هي الأولى منذ العام 2004.

وحضر التكريم معاوني الوزير، وعدد من مدراء الإدارة المركزية، وعضو مجلس الشعب السيد “بشار مطلق”.

وتأتي هذه الاحتفالية التكريمية بالتنسيق مع مكتب اتحاد المنتجين العرب ممثلة بالإعلامي والمنتج “زياد الموح” رئيس مكتب الاتحاد في الجمهورية العربية السورية، وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي يعمل عليها الاتحاد بدعم ورعاية المواهب في المجالات كافة ومنها الرياضة وأبطالها.

 

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

حلب.. وفاة شخص وإصابة آخرين إثر انفــجار شاحنة

شام تايمز – متابعة توفي شخص وأُصيب خمسة آخرين، إثر براد لحفظ الخضار في بلدة …