نحو 300 ألف تلميذاً وطالباً يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في مدارس دمشق

شام تايمز – متابعة

احتضنت القاعات الصفية الامتحانية في مدارس دمشق صباح اليوم نحو 300 ألف تلميذاً وطالباً وهم يتقدمون لأولى المواد الامتحانية للفصل الدراسي الأول.

وأكد مدير تربية دمشق “سليمان اليونس” خلال جولته للاطمئنان على حسن سير الامتحانات في مدارس “علي خلوف وثانوية نور فاطر طريز وثانوية جودت الهاشمي ومدرسة عباس الحامض”، على اتخاذ جميع الإجراءات التي تكفل إجراء الامتحانات بسلاسة ويسر من توفير جميع المستلزمات والوقوف على الاحتياجات وتلافي الثغرات إن وجدت من خلال الموجهين التربويين والاختصاصيين والدوائر المعنية، منوهاً إلى أهمية تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب خلال الامتحانات، مشيداً بدور الأطر الإدارية والتربوية في تطبيق كافة الإجراءات اللازمة وتوفير جميع السبل المتاحة للطلاب لضمان حسن سير العملية الامتحانية.

وأعرب مدير التربية عن ارتياحه لسير الامتحان، وما يبديه الطلبة من استعداد جيد، وما يظهرونه من ثقة بالنفس ووعي بالتعليمات الامتحانية، لافتاُ إلى أن الأسئلة في جميع الامتحانات شاملة ومتنوعة، وتراعي الفروق الفردية بين الطلاب.

وفي ختام الجولة التفقدية أجرى مدير التربية حواراً ودياً مع أبنائه الطلاب مستطلعاً آراءهم حول الامتحان، متمنياً دوام التوفيق والنجاح للجميع .

شاهد أيضاً

لبنان.. المقاومة تستهدف بمسيرات انقضاضية مربض الزاعورة الصهيوني

شام تايمز – متابعة نفذت المقاومة اللبنانية هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية على منصات القبة ‏الحديدية …