“السورية للمخابز”: مشروع أكشاك جديدة قيد التجهيز في حلب.. ومخزون الدقيق يكفي حاجة الأسواق

شام تايمز – متابعة

تعمد السورية للمخابز في حلب لإنجاز مشرَوع أكشاك بيع تتبع للمؤسسة، بحيث يزداد توافر المادة بما يتناسب مع التوزع الجغرافي للمدينة، وذلك بهدف توفير مادة الخبز وسهولة تأمينه للمستهلكين في مدينة حلب وريفها.

وكشف المهندس “جميل شعشاعة” مدير فرع السورية للمخابز في حلب عن خطة لزيادة منافذ البيع عبر الأكشاك، حيث وضعت في “حي السريان”، وبمركز الَمدينة “بباب جنين”، مع استكمال المشروع ليشمل مدينة حلب.

وكشف “شعشاعة” لصحيفة “تشرين” عن خطة عمل تبذل خلالها المؤسسة السورية للمخابز مجهوداً كبيراً في تنفيذها، تتجسد بزيادة خطوط الإنتاج، وهذا الأمر سيصنع فارقاً كبيراً في سهولة ويسر تأمين المادة للمواطنين، مشيراً إلى وجود 42 خط إنتاج حالياً موزعة على 32 مخبزاً منها 14 بالمدينة و18 بالريف.

ووعد “شعشاعة” المستهلكين بتحسن ملحوظ ستشهده المدينة عما قريب سيؤثر بشكل كبير، ليس على تأمين المادة فحسب بل على جودته، وذلك عبر تأهيل خطوط الإنتاج، مضيفاً: ” نتبع طريقة عمل الأسرة الواحدة في المخابز فأي فرن يوجد به عطل أو ازدحام سنوفر سيارات توزيع كبيرة لسد الحاجة من أقرب فرن له.

وأشار “شعشاعة” إلى وجود مخزون من المحروقات والدقيق والمواد المشغلة للمخابز تكفي حاجة الأسواق، حيث يصل الإنتاج اليومي إلى 422 طناً، منوّهاً بالعمل على تحسين جودة الرغيف وزيادة الكمية المنتجة والحد من استغلال المعتمدين، بتوفير الأكشاك وزيادة منافذ البيع عبر صالات السورية للتجارة.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …