نصائح هامة لتكوني عروس الموسم

شام تايمز – متابعة

من الطبيعي جداً أن تشعر  العروس بالقلق مع  اقتراب موعد الزفاف، وتقضي وقتاً طويلًا في تصفح المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، لإيجاد الإطلالة الأنسب ليوم الأحلام، ولن تكتمل الإطلالة المنتظرة إلا باختيار المكان الأنسب، وحرفية مصففي الشعر وخبراء الماكياج ومواكبتهم لأحدث الصيحات العالمية.

في هذا الصدد تقدم خبيرة المظهر وصاحبة مجموعة “لالوج” الرائدة في عالم التجميل وتصفيف الشعر، “ريم أبو سمرة” نصائح ذهبية لتجعل الفتاة من إطلالة يوم زفافها حديث الموسم.

إطلالة كلاسيكية وأخرى ملكية لعروس 2022 بتوقيع ريم أبو سمرة وندى فياض

وفي البداية عليها الانتباه جيداً أثناء اختيار المكياج الذي ترغب به في ليلة الزفاف، إذ عليه أن يتوافق مع تصميم الفستان وكذلك تسريحة الشعر، كما يجب أخذ إطلالة العريس بعين الاعتبار أيضاً، حسب موقع “نواعم”.

وتتنوع تسريحات الشعر من شعر منسدل أو شعر مموج، كعكة منخفضة أو مرتفعة وغيرها الكثير من التسريحات المناسبة للعروس، يجب اختيار الأنسب منها للفتاة والأقرب للتعبير عن شخصيتها.

نصائح خبيرة المظهر ريم أبو سمرة لتجعلي من إطلالة زفافك حديث الموسم

ويجب أن تعرف العروس المكياج المناسب لشكل وجهها، فعلى سبيل المثال صاحبة الوجه البيضاوي يناسبها جميع إطلالات الماكياج، إذ يمثل هذا الشكل المثالي الذي لا يتطلب التلاعب بالماكياج لإخفاء العيوب أو نحت تقاسيم الوجه، في حين أن الوجه المثلث يتطلب استخدام “كونتور” لنحت الوجه و”هايلايتر” لإضفاء إضاءة على الوجه.

ويمكن الاستعانة بخبراء التجميل من “LALOGE Beauty Lounge” لاختيار ما يناسب، وهو الحل الأمثل لأن الخبرة توفر عليك عناء التجربة.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …