الشريط الإخباري

“أسامة ساطع”: “الوردة الدمشقية” لا يقصد بها دمشق بل يقصد بها الوردة السورية على امتداد أراضي الوطن

شام تايمز – جود دقماق

تحت رعاية الدكتورة “لبانة مشوح” وزيرة الثقافة أقام مشروع “ستاند أب أكاديمي” التنموي للاستشاري والمدرب الدولي “أسامة ساطع”، فعاليته التنموية السادسة بعنوان “وردة دمشقية”، أمس الاثنين، في دار “الأسد” للثقافة والفنون، الساعة 6.30 مساءً على مسرح القاعة المتعددة الاستعمالات.

وأكد المدرب والاستشاري الدولي “أسامة ساطع” لـ “شام تايمز” أن مشروع “ستاند أب أكاديمي” هو مشروع تنموي وتحفيزي وإضافة شحنة معنوية لكل من يستمع لمثل هذا الكلام، ويشمل المشروع حوار تفاعلي يتناول فيه العديد من القضايا المختصة بشؤون الأسرة السورية في ظل هذه الأوضاع الراهنة.

وبيّن “ساطع” أن “الوردة الدمشقية” لا يقصد بها دمشق بل يقصد بها الوردة السورية على امتداد أراضي الوطن، موضحاً أن الحوار كان ينص على أهمية الأسرة وتماسكها من أجل التوسع بمفهوم الأسرة الصغيرة إلى الأسرة الكبيرة السورية.

يُشار الى أن مسرح “ستاند أب أكاديمي” حظي ويحظى باهتمام العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والتي اعتبرت هذا الدعم إنما يصب في اهتمامهم بالمسؤولية المجتمعية وتطوير المجتمع الذي ينتمي إليه، كما يحظى المشروع بتغطية إعلامية شاملة من وسائل إعلام مرئية ومسموعة ومقروءة، يساهم دعمها وتغطيتها لفعاليات المشروع في إيصال مضمون رسالة المشروع التنموية للمجتمع بطريقة مبتكرة ومجدية.

وشاركت في الفعالية فرقة “الوردة الدمشقية” وفرقة “ميرال” للفنون الاستعراضية من خلال تقديم لوحة استعراضية راقصة، مجسدةً فكرة موضوع الفعالية بطريقة ترفيهية جميلة.

وساهمت كل من الشركة السورية للنقل والسياحة “الكرنك” وشركة “SAMA PAY” للدفع الإلكتروني، وشركة “What’s Amp” لخدمات الطاقة البديلة وشركة الصباح للأزياء “EVA & MARYAM Stores” وشركة “كبور” للتجارة والصناعة، ومعهد “جلجامش” للعلوم السياحية بدعم الفعالية، إيماناً منهم بأهمية هذا المشروع التحفيزي التنموي، كما وساهمت المؤسسة العربية للإعلان وبشكل مستمر كراعي إعلامي وداعم رئيسي، إضافةً إلى شبكة “شام تايمز” الإعلامية الشريك الإعلامي الاستراتيجي للمشروع.

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …