مديرة ومدربة فرقة غنوة: أطفال “شمس” أكاديمي بذلوا جهداً والتزماً كبيراً أثناء التحضيرات لعرض GHINWA AT THE CHRISTMAS CHOCOLATE FACTORY

شام تايمز  – رغد دالي

قدّم أطفال “شمس أكاديمي” برفقة فرقة “غنوة” اللبنانية العرض المسرحي الراقص “GHINWA AT THE CHRISTMAS CHOCOLATE FACTORY” بمناسبة عيد الميلاد المجيد، على خشبة مسرح دار الأوبرا بدمشق، الخميس والجمعة 8-9 كانون الأول الجاري.

وحول هذه المشاركة، أوضحت “غنوة” مديرة ومدربة فرقة غنوة اللبنانية لـ “شام تايمز” أن الجمهور اعتاد على أن يكون هناك عرض مسرحي خاص برفقة أطفال “شمس أكاديمي” كل عام بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مشيرة ً إلى أن فكرة هذا العرض هو تحضير عيد الميلاد لـ “سانتا” كونه يزور معمل الشوكولا لأول مرة، وأن أطفال “شمس” شاركوا في كل رقصات المسرحية.

وأكدت “غنوة” أن التحضيرات للعرض استمرت لثلاثة أشهر، بذل فيها الأطفال جهداً والتزاماً كبيراً بمساعدة أهاليهم.
ولفتت “غنوة” إلى أن العلاقة التي باتت تجمع أطفال الأكاديمية مع فرقتها تشبه علاقة العائلة الواحدة، مشيرةً إلى أن الأطفال تعلموا التعرف على أصدقاء جدد والانفتاح على العالم، إلى جانب زيادة ثقتهم بأنفسهم والوقوف على المسرح دون خوف.

وكشفت “غنوة” أن الموسم الجديد يبدأ في الربيع القادم، حيث سيحضّر الأطفال برفقة “غنوة” عرضاً كبير سيكون جاهزاً بحلول الصيف.

يذكر أن “شمس أكاديمي” أكاديمية مهتمة بتنمية وتطوير وتدريب الأطفال والشباب الموهوبين في المجالات الرياضية والثقافية على أيدي مدربين مختصين أصولاً، بالإضافة إلى رعاية عروض مسرحية وثقافية لأهم الفنانين المحليين والعرب.
وشارك في رعاية العرض المسرحي، شام تايمز للإنتاج الإعلامي، وإذاعة نينار، والراعي الإعلاني إيلا ميديا.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …