الشريط الإخباري

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي لأطباء الأسنان بحلب

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

أقامت نقابة أطباء الأسنان فرع حلب “مؤتمر حلب العلمي لطب الأسنان” وذلك في فندق الشيراتون بمشاركة 29 شركة طبية تقدم أحدث الأجهزة والمعدات المرتبطة بطب الأسنان.

نقيب أطباء الأسنان في سورية الدكتور “زكريا الباشا” بيّن أن النقابة تشهد نهضة علمية في مجال اللقاءات العلمية والدورات التي تهدف إلى زيادة المعارف والخبرات في كافة مجالات طب الأسنان، وربط المعلومات النظرية والمهارات العملية والتطبيقية في كافة مجالات وتقنيات والمواد الطبية لطب الأسنان.

رئيس فرع نقابة الأطباء بحلب الدكتور “محمد سامي عكش” أوضح أن أحد الأهداف الأساسية لنقابة أطباء الأسنان هو تطوير المهنة والنهوض بمستواها العلمي بما يحقق التقدم الصحي والاجتماعي والاقتصادي للمجتمع، حيث تعتبر المؤتمرات العلمية ضرورة لتبادل الخبرات من خلال تقديم 50 محاضرة علمية، في مختلف اختصاصات طب الأسنان بالإضافة إلى دورات علمية تخصصية في مجال زرع الأسنان والتشريح المرضي والمداواة وتقييم الأسنان.

وتضمن المعرض مشاركة 29 شركة طبية تقدم أحدث المواد والتجهيزات المرتبطة بطب الأسنان والتي تساهم فيه شركات وطنية وإطلاق افتتاح عيادة التصوير الشعاعي في مقر النقابة والتي تضم أحدث أجهزة الأورام التي تساهم بتقديم خدمات عديدة للمرضى والأطباء وطلاب الدراسات العليا.

وتلا افتتاح المعرض البدء بالجلسات العلمية المرتبطة الانبثاق اللثوي دعم للاندماج والتعويض، وخيارات علاجية لتقويم الأسنان واستخدام الليزر في المعالجة السنية وجراحة الأورام الوعائية في الوجه والفكين، ومبادئ أساسية في إعادة المعالجة اللبية والجسور اللاتيجانية المعدلة وتقنيات حديثة في الطعوم السنية الذاتية.

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …