بعد مأساة الشابة “ندى داوود”.. تشكيل لجنة لمحاسبة المقصرين

شام تايمز – متابعة

توفيت الشابة “ندى داوود” يوم الجمعة الفائت، أثر سقوطها في فوهة للصرف الصحي على أوتستراد الثورة مقابل مفرق السكن الشبابي في اللاذقية، حيث أدت الهطولات المطرية الغزيرة التي شهدتها المحافظة إلى حدوث اختناقات حادة في عدد من أحياء وشوارع المدينة.

بدوره أوضح رئيس مجلس مدينة اللاذقية “حسين زنجرلي” أن الحفرة على أوتستراد الثورة كانت أحد الحلول المقترحة من شركة الصرف الصحي، لتخفيف ضغط المياه في الأوتستراد عند دوار عدن، لافتاً إلى أن عدم الانتهاء من أعمال مد القساطل بشكل كامل كان السبب في عدم إغلاق الحفرة سابقاً، مشيراً إلى أن المسؤول عن الحفرة الشركة العامة للصرف الصحي وتنفيذ المؤسسة العامة للإنشاءات العسكرية.

وبيّن “زنجرلي” أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة ومحاسبة المقصرين، بعدم استكمال المشاريع وفق جداولها الزمنية الموضوعة، مُضيفاً إلى أنه تم وضع كتل بيتونية بشكل مؤقت لتغطية الحفرة، لحين صب كتل أخرى صلبة مع توقف هطول الأمطار.

وحول الاختناقات المطرية، كشف “زنجرلي” عن بحثهم في الحلول المتاحة بالتعاون مع شركة الصرف الصحي لتخفيف ضغط وغزارة المياه بالفوهات والقنوات المطرية، كونها قديمة ومتهالكة وغير قادرة على استيعاب المياه.

 

شاهد أيضاً

بهدف العمل على موضوع المسارات التعليمية للطلاب بعد مرحلة التعليم الأساسي اجتماع في مديرية تربية طرطوس

شام تايمز – متابعة عقد اجتماع في مديرية تربية طرطوس من قبل معاون مدير مركز …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +