بالتعاون بين وزارتي التربية والشؤون الاجتماعية والعمل: توزيع حقائب مدرسية على تلاميذ مدرسة “شكيب أرسلان” بدمشق

شام تايمز – متابعة

زار وزيرا التربية الدكتور “دارم طباع”، والشؤون الاجتماعية والعمل “محمد سيف الدين” اليوم مدرسة “شكيب أرسلان” بدمشق، وحضرا جانباً من الدروس، ووزعا حقائب مدرسية على التلاميذ، واستمعا إلى فقرات شعرية ومقطوعات غنائية من أداء تلاميذ المدرسة.

وعقب الزيارة أشاد الوزير “طباع” بمبادرة مؤسستي “أثر” و”شهد” التنمويتين الاجتماعيين، والتي تأتي تجسيداً للتعاون بين وزارتي  التربية والشؤون الاجتماعية والعمل، مبيناً أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية كونها رافداً وداعماً لمختلف القطاعات لاسيما القطاع التربوي.

من جهته أكد الوزير “سيف الدين” أهمية التعاون مع وزارة التربية والمؤسسات التنموية في دعم أطفال المستقبل، الذين سيساهمون في إعمار سورية في المرحلة القادمة.

بدوره مدير مؤسسة “أثر” التنموية “إبراهيم الخطيب” بيّن أن تقديم الحقائب المدرسية هي مبادرة دعم للأطفال، وستشمل أنحاء سورية كافة، فيما أشارت رئيس مجلس أمناء مؤسسة “شهد” التنموية “أديبة البعلبكي” إلى أن هذه المبادرة تعكس التعاون مع وزارتي التربية والشؤون الاجتماعية والعمل، وقد بدأت من دمشق وريفها وستشمل المحافظات كافة.

رافقهما في الزيارة  مدير تربية دمشق “سليمان اليونس”، ورئيس دائرة الرقابة الداخلية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل “أنس الدبش”.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …