أكثر من 11 ألف طالباً وطالبة يتقدمون لاختبارات الترشح  لامتحانات شهادة الثانوية العامة بدمشق

شام تايمز – متابعة

تقدم نحو  11840 طالباً وطالبة إلى اختبارات الترشح لامتحانات شهادة الثانوية العامة 202‪3، في محافظة دمشق حيث تم توزيع الطلاب المتقدمين على 93 مركزاً امتحانياً في مختلف مناطق المحافظة، تم تجهيزها بكافة الوسائل والمستلزمات لتوفير المناخ الملائم لامتحانات هادئة ونزيهة.

وأكد مدير تربية دمشق “سليمان اليونس” أن اختبار الترشح للشهادات الثانوية جرى بهدوء وبأجواء مريحة وتربوية ووفق التعليمات والمعايير التي وضعتها وزارة التربية.

حيث شهد الاختبار متابعة حثيثة وتنسيق تام من قبل المعنيين بالعملية الامتحانية، والتزام جميع الأطر التربوية بمسؤولياتها ومهامها عبر مواكبة حثيثة ومتابعة للتفاصيل في مختلف المراكز في المحافظة.

وأشار مدير التربية إلى قيام المديرية بتهيئة البيئة الامتحانية الملائمة، من حيث توفير المقاعد المناسبة، والمياه، وتهوية القاعات وحسن إنارتها، وتحقيق الشروط الصحية من خلال الحرص على نظافة المرافق في المراكز وتزويد المراكز بكادر اداري ومراقبين من ذوي الخبرات والكفاءة في إدارة العملية الامتحانية لضمان سلاسة الامتحانات وشفافيتها.

ولفت إلى أن الاختبار تميز بتعاون الأطر التربوية والعمل بروح الفريق لإدارة الاختبار بكفاءة ونزاهة، بحيث تكاملت الأدوار لتهيئة البيئة الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …