حفل تكريم للطلاب المتفوقين من أبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين والشهداء والجرحى

شام تايمز – متابعة

برعاية الرئيس “بشار الأسد” أقيم أمس حفل تكريمي في عدد من المحافظات للمتفوقين من أبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين والشهداء والمفقودين وجرحى العجز الكلي الناجحين في امتحانات الشهادتين الثانوية بفروعها كافة والتعليم الأساسي للعام الجاري.

وشارك في الاحتفال عدد من كبار ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ومحافظي دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” وريفها “صفوان أبو سعدى” وأميني فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي “حسام السمان” وريف دمشق “رضوان مصطفى”.

وألقيت كلمات تم التأكيد فيها على أهمية امتلاك العلم والمعرفة الضروريين لبلوغ أهدافنا السامية لكي نسهم بشكل فاعل في بناء الوطن وازدهاره، وعلى أهمية الاجتهاد و التفوق الذي جسده أبناؤنا الطلبة الذين يمثلون دعامة أساسية لنهضة الوطن وركيزة ضرورية لارتقائه وازدهاره.

كما ألقى الطلبة الأوائل كلمات عبروا فيها عن مدى سعادتهم لتكريم الرئيس “بشار الأسد” ورعايته الدائمة لهم مشددين على أن هذا التكريم يشكل حافزاً إضافياً لبذل المزيد من الجهد والمثابرة على طريق التفوق والنجاح والإبداع.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المتفوقين الذين أكدوا على مواصلتهم درب التفوق والنجاح والإسهام في بناء الوطن وإعلاء رايته ليبقى وطن المجد والبطولة والفخار.

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين

شام تايمز – متابعة رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية بقرار جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين وانضمامها إلى …