مجمع “آب تاون” راعي للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” إخراج وإنتاج “سوريانا” رؤية بصرية “بسام حميدي”

شام تايمز – لينا فرهودة

يشارك مجمع “آب تاون” بالرعاية للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” من إخراج سوريانا، وذلك على مسرح دار الأوبرا بدمشق في 31 تشرين الأول الجاري، الساعة الثامنة مساءً.

ومجمع “آب تاون” مشروع تجاري، يقع في منطقة دمر السكني بدمشق، ويضم مولاً وأسواقاً تجارية، وعدد من المطاعم وصالات الأفراح، إلى جانب صالات ترفيه ثقافية تتضمن مسرحاً وصالة سينما، ومدينة ملاهي وألعاب، إضافةً إلى منشآت رياضية تحتوي على ملاعب لكرة القدم والسلة، وقاعات لألعاب البولينغ وكافة ألعاب القوى الأخرى، مع مسابح ومركز للمعالجة الفيزيائية.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” برعاية من وزارة الثقافة ووزارة الداخلية ودار الأسد للثقافة والفنون والاتحاد الرياضي العام ونادي الشرطة الرياضي ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبرعاية إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي والعرض من إخراج “سوريانا” ورؤية بصرية للمخرج “بسام حميدي”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 “فادي بهلوان” و”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

عقيلة القنصل الفخري لجمهورية بنغلادش: الهدف من الفعالية هو مشاركة الطبيعة زهوتها والتعرف على الوردة الشامية أكثر

شام تايمز – جلان صلاحي تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …