شبكة شام تايمز للإنتاج الإعلامي راعي إعلامي للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” إخراج وإنتاج “سوريانا” رؤية بصرية “بسام حميدي”

شام تايمز – لينا فرهودة

تشارك شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي بالرعاية الإعلامية للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” من إخراج “سوريانا”، وذلك على مسرح دار الأوبرا بدمشق في 31 تشرين الأول الجاري، الساعة الثامنة مساءً.

وأكّد الأستاذ “زياد الموح” مدير عام شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي والراعي الإعلامي للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” أن “شام تايمز” تسعى دائماً للتواجد بجميع الفعاليات على اختلاف اختصاصاتها لتنقل للشارع المحلي والدولي صورة عن النجاحات السورية، مبيناً أن الكفة تميل دائماً لتغطية الجانب الثقافي والفني وتحديداً الطفل.

وأوضح “الموح” أن التواجد بمثل هكذا فعاليات له وقع خاص ويعود بالفائدة المشتركة، قائلاً: وجودنا بدار الأوبرا والذي يعتبر أعظم مكان بسورية، وبحضور مجموعة من الأطفال تحت مظلّة سوريانا، له طعم خاص ويعد قيمة مضافة لـ “شام تايمز”، مبيّناً أن رؤية الأطفال تبعثُ في النفوس الأمل والطاقة، واصفاً إياهم بـ “عصافير المسرح”.

وبيّن “الموح” أن تجسيد مقولة “السلام” بأسلوب بصري راقص واستخدام تقنيات عالية، عبارة عن نقطة جذب لشبكة “شام تايمز”، مؤكّداً أن هكذا أعمال ليس فقط ثقافة متجددة، وإنما ثقافة مؤصلة لها طابعها الخاص في الطرح والمضمون، مشيراً إلى أن الاهتمام بالطفل في ظل الحداثة أصبح السهل الممتنع.

وأوضح “الموح” أن العمل يناسب عقل الطفل والأسرة والمجتمع، ويحمل الكثير من المعاني القيم، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الفريق الفني والغرافيك، إضافةً إلى الفريق البصري، كما شكر دار الأوبرا على المجهود المبذول في كل الفعاليات التي تحتضنها الدار، متمنياً نجاح العرض وتقديم ما يليق بسورية وأطفالها.

 

 

وتتناول شبكة “شام تايمز” أهم الأخبار، بأنواعها المتعددة، الفنية والسياسية والعربية والعالمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية.

وتضم الشبكة 6 مواقع هي “شام تايمز العربي الدولي، شام تايمز الاقتصادي، شام تايمز الإخباري، شام تايمز الرياضي، شام تايمز الصحي، شام تايمز الثقافي”.

وتهتم “شام تايمز” بالرعاية والتغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات في مجالات الفن والثقافة والاقتصاد والمجتمع والرياضة وغيرها داخل سورية وخارجها.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” برعاية من وزارة الثقافة ووزارة الداخلية ودار الأسد للثقافة والفنون والاتحاد الرياضي العام ونادي الشرطة الرياضي ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبرعاية إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي والعرض من إخراج “سوريانا” ورؤية بصرية للمخرج “بسام حميدي”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 “فادي بهلوان” و”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الحرفي “بسام صيداوي”: التعريف بتراث الحضاري العريق للبلد وإجابة الطلاب على كافة الأسئلة هدفنا من المشاركة

شام تايمز – جنى أحمد أكد الحرفي “بسام صيداوي” أن المشاركة في المعرض السنوي الذي …