محافظ دمشق يتفقد الواقع الخدمي في منطقة برزة ويتطلع على أعمال تركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية

شام تايمز – متابعة

عقب افتتاح مركز خدمة المواطن في منطقة برزة تفقد محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الواقع الخدمي في منطقة برزة واطلعا على أعمال تركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية والكشف على أعمال التزفيت المنفذة في منطقة برزة مسبق الصنع في ضوء الملاحظات حولها.

والتقى المهندس “كريشاتي” و”السمان” عدداً من المواطنين واستمعا إلى طلباتهم واحتياجاتهم التي تركزت على تزفيت عدد من الطرقات وصيانة أجهزة الإنارة المتعطلة والأرصفة المتضررة والأعطال في شبكة الصرف الصحي ببرزة مسبق الصنع جانب المعهد العالي لإدارة الأعمال (هبا).

ودعا المهندس “كريشاتي” إلى التوسع في توزيع أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية لتشمل أغلب الحارات والشوارع في مساكن برزة وأوعز للمدراء المعنيين إلى إعادة تنفيذ أعمال التزفيت في الموقع المذكور ضمن الشروط والمواصفات الفنية العقدية ومتابعة موضوع أعطال شبكة الصرف الصحي والعمل على صيانها بالسرعة القصوى.

وأكد محافظ دمشق أهمية تفعيل عمل لجان الأحياء والمخاتير وزيادة تواصلهم مع المواطنين ونقبل طلباتهم واحتياجاتهم للمديريات المعنية ومتابعتها والعمل على حلها وفق الألويات والامكانيات المتاحة وشدد على ضرورة تقيد موزعي اسطوانات الغاز بالتعرفة المحددة من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

َوشارك في الجولة وقائد شرطة دمشق اللواء “موسى الجاسم” ونائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس “علي المبيض” والمدراء المعنيين.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …