تربية حلب تستقبل ابنتها شام البكور

شام تايمز – متابعة

وسط أجواء من الفرح والبهجة، استقبلت مديرية التربية في حلب مساء أمس ابنتها “شام البكور” الفائزة بلقب بطل تحدي القراءة العربي بنسخته السادسة على مستوى الوطن العربي والذي أقامته دولة الإمارات العربية المتحدة، وشاركت فيه سورية للمرة الأولى.

وبيّن مدير التربية المهندس “مصطفى عبد الغني” أن النجاح الذي حققته الطفلة “شام” فرّح قلوب أبناء مدينة حلب، وأثلج صدورهم، و هو تجسد عملي وحقيقي لمقولة قائد الوطن الرئيس الدكتور “بشار الأسد” الأمل بالعمل.

وأضاف: “شام هي مثال يُحتذى به لكل طالب ليعمل ويجتهد لتحقيق أمانيه، كما أنها أثبتت للعالم أن سورية قوية وعزيزة، وأنه لا مستحيل مع العمل، ووجه شام المشرق المبتسم يجسد الوجه الجميل لسورية المستقبل، مؤكداً أن سورية ستعود كما كانت وأفضل بحكمة قائدها، وبهمة وعزيمة جيشها، وتميز وإبداع أبنائها المتواصل.

بدوره أشار أمين فرع حلب لمنظمة طلائع البعث “موسى الأحمد” إلى أن فوز شام هو إنجاز وفخر للسوريين جميعهم، وتأكيد أن أبناء سورية قادرون على تحقيق التفوق، وتجاوز كل الصعاب، للوصول إلى النجاح بالإرادة القوية.

وأعربت الطفلة “شام البكور” عن سعادتها بلقاء أبناء مدينتها حلب بما فيهم أصدقاؤها في مدرسة “صبحي داية”، وستعمل على تشجيعهم للمشاركة في تحدي القراءة بالموسم السابع، مؤكدة أنها ستواصل في اجتهادها وتحافظ على نجاحها الذي حققته.

وتحدثت مديرة مدرسة “صبحي داية” “لينا حمامي” إلى أن نجاح التلميذة “شام البكور” شكل حافزاً لدى أبناء مدرستها، وتأكيداً على أهمية القراءة، والتسلح بالعلم والمعرفة للمشاركة في بناء الوطن.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …