تكريم الطالبات المشاركات في بطولة غرب آسيا وبطولة العرب في لعبة الريشة الطائرة

شام تايمز – متابعة

كرم اليوم مدير التربية في حمص “وليد مرعي” الطالبات أبطال منتخب سورية في لعبة الريشة  الطائرة في بطولة غرب آسيا  وبطولة العرب المقامة في دولة الكويت، وحضر التكريم رئيس دائرة التربية الرياضية.

وأكد مدير التربية خلال التكريم على أهمية الرياضة المدرسية في تنشئة التلاميذ والطلاب رياضياً وعلمياً لأن العقل السليم في الجسم السليم، وأن عملية بناء الشخصية يجب أن تكون متكاملة، مضيفاً إن الشباب هم مستقبل الأمة وهم اللبنة الأساسية في تحقيق التنمية المستدامة في بلدنا الحبيب  سورية.

حيث حازت الطالبة “سيدرا الحصني من ” الصف الثاني الثانوي في ثانوية “أسماء” على الميدالية البرونزية والميدالية الفضية في بطولة غرب أسيا في لعبة الريشة الطائرة والميداليتين البرونزيتين في بطولة العرب المقامة في دولة الكويت لفئة تحت 17 سنة.

و حازت الطالبة “يارا السواس” من الصف الثالث الثانوي على الميدالية الفضية في بطولة في بطولة العرب المقامة في دولة الكويت لفئة تحت 19 سنة.

وحازت الطالبة “فلة النجار” من الصف التاسع في مدرسة “عبد المهيمن عباس” على الميدالية البرونزية في بطولة غرب أسيا والميدالية الفضية في بطولة العرب في لعبة الريشة لفئة تحت 15 سنة.

كما حازت الطالبة “سنا الزعبي” من الصف التاسع في مدرسة “عبد المهيمن” على الميدالية الفضية في بطولة غرب أسيا لفئة تحت 15 والميدالية الفضية في بطولة العرب لفئة تحت 19 سنة.

علماً أنه تم حصد 9 ميداليات من اللاعبات في محافظة حمص المشاركات في منتخب سورية.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …