للمشاركة في بطولة غرب آسيا..وصول «سيدات الطائرة» إلى الأردن

وصلت بعثةُ مُنتخبنا الوطني للكرة الطائرة للسيدات، إلى العاصمة الأردنية عمَّان وذلك استعدادًا للمُشاركة في النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للكرةِ الطائرة المُقرر انطلاقها غدًا وتستمر حتى 24 نوفمبر الجاري بمُشاركة 10 منتخبات.
وأوقعت قرعة بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة سيدات، منتخب سورية في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات المملكة العربية السعودية، العراق، فلسطين، لبنان. أما المجموعة الثانية فقد جمعت صاحب الأرض منتخب الأردن، مع منتخبات الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عُمان، والكويت.
ووفقاً لنظام البطولة تمّ توزيع المنتخبات العشرة إلى مجموعتين بواقع 5 منتخبات في كل مجموعة, ويقام الدور التمهيدي بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) وستجري الأدوار التالية بنظام خروج المغلوب.
ويشارك المنتخب السوري وعينه على لقب البطولة حيث أقام معسكراً إستعدادياً في دمشق حقق الغاية الفنية المرجوة منه على الرغم من وجود بعض الإصابات في صفوف المنتخب
وتتألف البعثة السورية من : بلال كوران ” رئيس البعثة” – مأمون جمول ” مدير المنتخب” – أمل عبده “إدارية” – حسان سكحل ” مدرب” – خطار ضعون “مساعد مدرب” واللاعبات : دارين ابراهيم – هند دعبول – علا عيسى – روهيف الحسن – سارة رحمون – سالي حمادة – نور دويعر – شذا سليم – زينة صواف – راما جبور – آيات خلوف – سانتا السلامة – ماغي الشيخ – لمى البطل.
ويرافق البعثة بيبرد حاج حسن عضو لجنة الحكام باتحاد غرب آسيا وهند جربوع عضو لجنة المرأة بإتحاد غرب آسيا

شاهد أيضاً

فريق “كازاخستاني ” يصعد إلى قمة “إيفرست”

شام تايمز-متابعة وصل الفريق الكازاخستاني ،أمس الأول، إلى قمة “إيفرست “التي تعد الأعلى في سلسلة …