شركة “جدارات”: مشاركتنا بملتقى بوابة العمل تهدف لتحقيق التوازن من حيث الفرص

شام تايمز – رغد عيسى

أوضحت “نور صقر” مديرة الموارد البشرية في شركة جدارات للاستشارات والتدريب أن الشركة تُمثل طرف ثالث، حيث تسعى إلى تحقيق التوازن بين الأشخاص الباحثين عن العمل، والشركات التي تحتاج إلى رفد كواردها، لافتةً إلى أن ملتقى بوابة العمل يعكس فرصاً إيجابية للحصول والتعرف على الفرص المتاحة.

وأشارت “صقر” إلى أن جدارات تقدم خدمات منح الأيزو، والتدريب على الأيزو، بالإضافة إلى خدمات بناء أنظمة الـ HR للشركات ومتابعتها، وتقديم الدورات التدريبية للموظفين في حال طلب الشركة.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …