شركة”FAIR EX” الراعي التقني لملتقى بوابة العمل: المشاركة الفعلية لنا هي لرفع الملتقى بشكل كامل على منصة FAIR EX الافتراضية

شام تايمز – جود دقماق

أكد “حسن محمد” مدير العمليات لشركة FAIR EX للواقع الافتراضي أن أهمية المشاركة بملتقى بوابة العمل Job Gate هي المشاركة كراعي تقني للملتقى بالتعاون مع مؤسسة الموارد البشرية، وتعتبر المشاركة الفعلية للشركة هي رفع الملتقى بشكل كامل على منصة FAIR EX الافتراضية، وسيتم اطلاق الرابط الخاص للملتقى والذي يتيح لأي شحص الدخول ومتابعة الملتقى.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يستمر بقصف بلدات وقرى جنوب لبنان

شام تايمز – متابعة واصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته على بلدات وقرى جنوب لبنان، حيث قصف …