شركة “حجرة ورقة مقص”: نشارك في ملتقى بوابة العمل لاستقطاب الأشخاص المهتمة بمجال الدعم النفسي والاجتماعي

شام تايمز – جود دقماق

أكدت “بشرى الفرا” مؤسسة ومديرة شركة حجرة ورقة مقص أن الشركة مختصة بتقديم التدريبات والاستشارات وتدريب وتأهيل الاختصاصيين بمجال الدعم النفسي والاجتماعي لدخولهم سوق العمل، موضحةً أن الشركة تقدم ملتقى خاص للاختصاصيين من أجل تبادل الخبرات وهي الخدمة الأولى التي أطلقتها الشركة، ووجود الشركة ضمن ملتقى بوابة العمل Job Gate من أجل استقطاب الأشخاص المهتمة بمجال الدعم النفسي والاجتماعي.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …