رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور منير عباس يكشف عن انطلاق المنصة الافتراضية لملتقى بوابة العمل

شام تايمز – رغد عيسى

أكد رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” أن ملتقى بوابة العمل 2022 يتميز كونه رديف لمنصة Job Gate  وهي منصة افتراضية للتوظيف والتدريب المجاني، لافتاً إلى أن المعرض يعتبر الأول تحت ظل جمعية مؤسسة إدارة الموارد البشرية، نظراً لالتقاء أهدافه إلى جانب أهداف الجمعية من حيث التشبيك بين الباحثين عن العمل وفرص العمل الموجودة لدى الشركات.

وأوضح “عباس” أن ملتقى بوابة العمل يتمثل واقعياً من حيث تواجد الشركات، كاشفاً عن انطلاقه افتراضياً اليوم الخميس ويستمر لمدة شهر، ممّا يتيح الفرصة أمام الراغبين في الحصول على العمل من جميع المحافظات التقديم افتراضياً عن طريق الرابط المتاح عبر الإنترنت.

وأشار “عباس” إلى أن الملتقى من صنع المتطوعين ولايتربط بأي صبغة تجارية بل يعكس المسؤولية المجتمعية في جميع أركانه، لافتاً إلى أن تواجد ممثلين عن جميع الشركات حيث تم عرض أكثر من 1058 فرصة لتغطي عام 2023.

وعلى جانب الملتقى هنالك ورشات تدريبية ومحاضرات نوعية من حيث اختيار الأشخاص الانتقائيين في التقديم بحسب ما أكده “عباس”، مشيراً إلى أن معارض فرص العمل تُعد أسلوب حياة  للتقديم والتدريب  والحصول على فرصة عمل.

وأبدى “عباس” سعادته في الإقبال الكبير الذي سجله الملتقى في يومه الأول بأكثر من 2000 زائر، لافتاً إلى أن ذلك يدل على تعطش السوق للملتقيات الخالية من الصيغة التجارية.

وأوضح “عباس” أنه سيتم متابعة الشركات وقياس الأثر، لمعرفة حقيقة المنعكسات على واقع العمل والتطوير من التجارب المستقبلية في الملتقيات القادمة خلال العام الجاري و القادم 2023.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

شركة اليسر: ملتقى بوابة العمل يعكس تصوراً إيجابياً

شام تايمز – رغد عيسى أوضحت “نيفين الريس” مديرة الموارد البشرية في شركة اليسر للارتقاء …