“الشيف نديم”: رعايتنا الذهبية لملتقى بوابة العمل تنطلق من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع

شام تايمز – رغد عيسى

أكد “محمد عمري” مدير الموارد البشرية في شركة الشيف نديم أن رعايتهم الذهبية لملتقى بوابة العمل ينقسم إلى شقين، لافتاً إلى أن الشق الأول يرتبط في تطوير العمل واستقطاب الكوادر سواء من الخريجين أو أصحاب الخبرة، والشق الثاني ينطلق من مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه المجتمع.

وأشار “عمري” أن المورد البشري في الشركة يضاهي المورد المادي، منوّهاً إلى إمكانية تدريب الأشخاص الخريجين حديثاً ضمن اختصاصاتهم المرتبطة في آلية العمل.

وحققت شركة “الشيف نديم” مكانة مرموقة بالأسواق المحلية خلال فترة وجيزة، وذلك بجودة منتجاتها وقوة كوادرها، حيث ساهم تطوير أصنافها وجودتها وزيادة كوادرها إلى تغطية جميع المناطق والأسواق المحلية بالمنتجات الغذائية.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …