الكشف عن موقف بنزيما من الانضمام لقائمة فرنسا لكأس العالم

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن موقف النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم النادي الملكي، من الانضمام لقائمة منتخب فرنسا استعدادا لخوض نهائيات مونديال قطر 2022.
وأثيرت العديد من الشكوك حول إمكانية انضمام بنزيما لمنتخب “الديوك” بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وغاب على إثرها عن مباريات الريال الأخيرة.
لكن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وقادش، التي ستقام غدا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الـ14 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأكد أنشيلوتي أن بنزيما سيكون متواجدا ضمن قائمة فرنسا التي ستتجه لخوض مباريات كأس العالم بقطر، لكنه سيغيب عن الفريق في مباراة قادش الأخيرة قبل بداية كأس العالم.
وقال أنشيلوتي عن بنزيما: “لست مضطرا لأقول أي شيء لكم، لكن حزين للغاية على موقف بنزيما، لم يكن قادرا على مساعدة الفريق لكنه حاول”.
وواصل المدرب الإيطالي: “لم يكن قادرا على العودة لأنه ما زال يعاني من الإصابة، لكن ما يحزنني أكثر أنه سينضم لقائمة منتخب فرنسا دون أن يخوض العديد من المباريات قبل كأس العالم”.
ومن المقرر أن يعلن المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب عن قائمته التي ستتجه لخوض منافسات مونديال قطر خلال الساعات القليلة المقبلة.
وستكون المواجهة الأولى لـ”الديوك” في منافسات مونديال قطر، في 22 نوفمبر ضد أستراليا، قبل لقاء الدنمارك في 26 وتونس في الـ30 منه.

شاهد أيضاً

نيوكاسل يحجز مقعده في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية

شام تايمز – متابعة تأهل فريق “نيوكاسل” إلى المباراة النهائية ببطولة كأس رابطة الأندية الإنكليزية …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +