“دايموند لاين أبيدوس”: ملتقى بوابة العمل فرصة جيدة لفتح آفاق من الفرص

شام تايمز – رغد عيسى

أكد “بشار جمال” المدير التنفيذي لشركة “دياموند لاين أبيدوس” أن ملتقى بوابة العمل فرصة جيدة لفتح آفاق جديدة من فرص العمل، مشيراً إلى أن الشركة تسعى في الأيام المقبلة إلى إطلاق تطبيق يوفر جميع خدمات التوصيل للركاب والزبائن.

وأوضح “جمال” أنه بإمكان الراغبين في الحصول على فرص العمل الاتصال على أرقام الشركة للتواصل والاستفسار، منوهاً أن الشركة تعمل على تأجير السيارات مع سائق إلى كافة المحافظات السورية، بالإضافة إلى دولة لبنان والأردن.

وتقيم مؤسسة إدارة الموارد البشرية بإشراف رئيس جمعية إدارة الموارد البشرية الدكتور “منير عباس” بالتعاون مع الشّريك الاستراتيجي شركة “سيريتل” ملتقى بوابة العمل Job Gate في فندق “شيراتون” دمشق بتاريخ 9- 10 تشرين الثاني الجاري، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى السّابعة مساءً، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ويهدف ملتقى بوابة العمل Job Gate إلى تشبيكِ العلاقات بين الشّركات والمنظمات مع الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة لتوجيه الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات الأساسية التّي يحتاجونها من أجل الدخول إلى سوق العمل من خلال الورشات التّدريبية التي سيقدمها مجموعة من المدريين المحترفين خلال الملتقى.

ويتضمن الملتقى مجموعة من الأنشطة الإضافية، ومسابقات على مقاعد مجانية وحسومات على دورات تدريبية من خلال قرعة في نهاية الملتقى.

الرعاة الذّهبيون: البنك العربي وشركة زينة وبنك سورية والخليج وشركة الشّيف نديم، والراعي الفضي: شركة فودكو، والراعي التّقني: شركة فيركس، والرّاعي التّنموي: الأمانة السّورية للتنمية، وراعي الضيافة: شركة لوماريو.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …