تجريب نظام GPS على 5 خطوط نقل في مدينة حلب 

 

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع 

شددت لجنة نقل الركاب المشترك خلال اجتماعها مع محافظ حلب “حسين دياب”، على ضرورة تحسين الواقع المروري، من خلال زج باصات النقل الداخلي والميكرو باصات في المحاور الأكثر ازدحاماً خلال أوقات الذروة لتأمين الركاب.

وكانت أكدت اللجنة خلال اجتماعها على تطبيق العقوبات الرادعة بحق أصحاب المركبات التي لا تلتزم بالعمل على خطوطها في المدينة والريف وإيقاف البطاقات الإلكترونية وحرمانها من المحروقات.

ولفتت اللجنة الى أهمية الإسراع بتطبيق نظام الـ/GPS/ على عدد من الخطوط ، كبداية لتطبيق على جميع الخطوط لما له من أهمية على معالجة الازدحام ومراقبة المركبات والزامها بالعمل.

مدير النقل بحلب المهندس رامي الحسن أوضح لـ “شام تايمز” أن عدد المسجلين على الجهاز بلغ حتى الآن حوالي /2000 / من أصحاب المركبات العامة، حيث سيتم الانطلاق بالتجربة الأولى على خمسة خطوط ضمن المدينة هي (الحمدانية شرقي وغربي والدائري شمالي وجنوبي وخط الإذاعة ).

وتم خلال الاجتماع الموافقة على اعتماد المنافيستات المطبوعة من كراج السفيرة وتزويد الميكرو باصات العاملة على خط حلب السفيرة – خناصر بمخصصات الوقود من كازية تلعرن شريطة ختم المنافيست أيضاً من الكراج الشرقي.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …