قمّة بين دورتموند وفرانكفورت… وبايرن يطارد المتصدر

يسعى بايرن ميونيخ إلى استعادة الصدارة ولو مؤقتاً عندما يستضيف ماينتس اليوم السبت (الساعة 16:30 ) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
ويدخل النادي البافاري المباراة منتشيا بفوزه الكبير على مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الفائت، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مواصلاً العلامة الكاملة. ويأمل بايرن ميونيخ في تأكيد صحوته في الآونة الأخيرة بعد سلسلة مخيّبة من أربع مباريات دون فوز (ثلاث تعادلات وخسارة)، تلتها ثلاث انتصارات في المباريات الأربع الأخيرة محلياً خوّلته تقليص الفارق إلى نقطة واحدة عن أونيون برلين المتصدر، والذي ينتظره اختبار لا يخلو من صعوبة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ يوم غد الأحد (الساعة 16:30 بتوقيت بيروت).
ويدرك بايرن ميونيخ جيداً أن مهمته أيضاً لن تكون سهلة أمام ماينتس المنتفض في المرحلتين الأخيرتين بفوزين على مضيفه فيردر بريمن (2-صفر) وضيفه كولن بخماسية نظيفة، علماً بأن قرعة الدور الثاني لمسابقة الكأس المحلي أوقعته في مواجهة ماينتس في الأول من شباط/ فبراير المقبل.
ويمنّي بايرن ميونيخ النفس بالضغط على أونيون برلين بانتظار خدمة من بوروسيا مونشنغلادباخ لاعتلاء الصدارة مجدداً.
بدوره، سيحاول فرايبورغ الثالث بفارق نقطتين عن أونيون برلين استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه شالكه صاحب المركز الأخير عندما يلاقيه غداً الأحد (الساعة 18:30) من أجل تعزيز موقعه في ظل الضغط الكبير الذي يواجهه من أينتراخت فرانكفورت الرابع وبوروسيا دورتموند الخامس واللذين يلتقيان في قمة ساخنة على أرض الأول اليوم السبت (الساعة 19:30).

شاهد أيضاً

بسباعية.. سورية تفوز على ميانمار في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

شام تايمز – متابعة فاز منتخب سورية الأول لكرة القدم على منتخب ميانمار، أمس الثلاثاء، …