كيف تضامن المشاهير مع أزمة الفنانة “شيرين عبد الوهاب”؟

شام تايمز – فرح غزلان

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الأزمة التي تمر بها الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، حيث تضامن معها الجمهور، وامتد هذا التضامن والتفاعل ليصل إلى الفنانين والإعلاميين والناشطين.

وكان من أوائل المتضامنين مع الفنانة “شيرين”، الفنانة “أصالة نصري”، حيث غردت على “تويتر”، قائلةً: “مؤلم جداً شوف زميلة وصديقة عم تمر بهالمحنة الصعبة، وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطلة متل عادتها”.

في حين كتب الفنان التونسي “صابر الرباعي” على صفحته في “فيسبوك”: “الصديقة الغالية على قلوب الجميع شيرين.. أنتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها”.

ووجهت الفنانة “شكران مرتجى” رسالة حب من سورية إلى مصر، عبر “ستوري” على “إنستغرام”، قائلةً: ليملأ الضوء قلبك.. دعواتنا لله سبحانه أن يمنحك القوة والعزيمة.. من دمشق إلى مصر مع حبي”.

أما الفنانة “سميرة سعيد” فعلقت على الموضوع من خلال منشور، كتبت فيه: “شيرين زي ما بعرفك أنت قوية، ومتأكدة إنك حتعدي الظروف دي.. ارجعي لينا وإحنا معكِ”.

وذهب الإعلامي المصري “عمرو أديب” إلى ما هو أبعد من التضامن، بل وجّه ما يشبه نداء الاستغاثة، قائلاً: “حرام إلي بيحصل لشيرين، يا جماعة حد ينقذها.. شيرين في أي لحظة ممكن تتنحر، إحنا بنتكلم على ثروة في مصر.. شيرين بتضيع”.

وهناك مَن حملّ عائلة “شيرين” مسؤولية الضجة الحاصلة، إذ كتبت الإعلامية المصرية “رولا خرسا”: “أصعب حاجة في الدنيا لما أهلك يطلعوا يفضحوا أسرارك على الهواء حتى لو كان عشان حمايتك”، وعبّرت عن خوفها على بنات “شيرين”، قائلةً: “قلبي واجعني على بناتها إلي عايشين في الجو ده”.

ومن بين الفنانين المتعاطفين مع ما تمر به الفنانة المصرية “شيرين”، الفنان “محمد منير” والفنانة “رندا البحيري”، والفنانة “جيني إسبر” والفنانة “سلاف فواخرجي”، والإعلامية “وفاء الكيلاني”، والمخرج والملحن المصري “نصر محروس”، الذي يعتبره البعض من المساهمين في اكتشاف “شيرين عبد الوهاب”، وغيرهم الكثير.

يذكر أن أسرة الفنانة “شيرين” فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مع إعلانها إدخال ابنتها إلى المستشفى لعلاجها من الإدمان وتعاطي المخدرات، كما استغاث شقيقها ووالدتها بالجميع لإنقاذها من طليقها “حسام حبيب” والمنتجة “سارة الطباخ”، باعتبارهما يحرضانها على تعاطي المخدرات، بحسب تصريح العائلة.

وأصدرت العائلة في وقتٍ سابق، بياناً طالبت فيه عدم الحديث عن الأمر، داعيةً الجميع إلى الالتزام بأمر النيابة العامة وعدم نشر أية أخبار أو تصريحات في الوقت الحالي عن الأزمة.

شاهد أيضاً

ما علاقة النباتات المتفحمة بالبيئة؟

شام تايمز – متابعة بعد دراسات واسعة، حصل علماء جامعة ستافروبول الزراعية الروسية على سماد …