عرض موقع “رقم (2) الكورنيش الجنوبي” في اللاذقية ضمن ملتقى الاستثمار السياحي

شام تايمز – خاص

تضمن ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق عرض مواقع للاستثمار السياحي، ومنها موقع “رقم (2) الكورنيش الجنوبي” في اللاذقية.

1- وصف الموقع: يحددها من الشمال مشروع المركز الترفيهي ومن الجنوب مطعم بيوتي ومن الشرق البحر ومن الغرب الشارع الرئيسي للكورنيش الجنوبي، وهو عبارة عن جلسات مكشوفة مجانية على مستوى الشارع الرئيسي والطبقة الثانية تنخفض بمقدار 10 م تقريباً وهو عبارة عن مطعم.
الوضع التنظيمي: داخل المخطط
الملكية: مجلس مدينة اللاذقية.
المساحة: 14132 م2.

2- البرنامج التوظيفي والتخطيطي: تأهيل وتجهيز الكتلة القائمة كمطعم سوية 3 نجوم مع تراسات بإطلالة على البحر بعدد كراسي 300 كرسي مع الخدمات اللازمة.

أكشاك بيع – جلسات مكشوفة – جلسات مغطاة مع الخدمات اللازمة (على نفسنا منسوب الرصيف).
مناطق خضراء مع الموقع العام – ألعاب أطفال – مواقف سيارات تناسب حجم المشروع.

ترك هامش زيادة أو نقصان بنسبة من 5 إلى 10% من إجمالي عدد الكراسي.

3- صيغة الاستثمار: rot
4- مدة الاستثمار: 20 سنة
وافتتح رئيس مجلس الوزراء “حسين عرنوس” أعمال ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق بحضور وفود عربية وعدد من السفراء ورجال الأعمال.

وأطلقت وزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية أعمال ملتقى الاستثمار السياحي في 16 و17 تشرين الأول في فندق “داماروز” بدمشق، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس”.

ويتضمن الملتقى عرض مواقع للاستثمار السياحي بالتنسيق مع الجهات العامة والوحدات الإدارية والمنظمات الشعبية المالكة للأراضي التي ترغب بطرحها للاستثمار السياحي، ومواقع السياحة الشعبية (شواطئ مفتوحة ومنتزهات).

كما يتضمن الملتقى جلسات حوارية حول ملتقيات الاستثمار السياحي والتجارب الناجحة التي نتجت عن هذه الملتقيات واهمية قانون الاستثمار رقم 18 لعام 2021 في تشجيع وتحفيز الاستثمار السياحي في سورية، والتوجه الحكومي لدعم قطاع السياحة الشعبية والمشاريع الناجحة التي أقامتها الشركة السورية للنقل والسياحة في هذا الإطار إلى جانب الفرص الاستثمارية في مجال السياحة الشعبية والمطروحة للاستثمار في هذا الملتقى.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …