انعقاد الجلسة الأولى من البرلمان الشبيبي الأول على مستوى القطر

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

عقد في قاعة الاجتماعات في مقر محافظة دير الزور أعمال الجلسة الأولى من البرلمان الشبيبي الأول على مستوى القطر، وتركزت غالبية الطروحات من أعضاء البولمان على الواقع الخدمي والمعيشي، ومشاكل الشباب والتي كانت موضع اهتمام ومتابعة من قبل الحضور الرسمي.

وخلال حديثه وجه “رائد الغضبان” أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي تهنئة بمناسبة انطلاق هذا البرلمان، والذي يعد خطوة ناجحة نحو تمكين وإعطاء الدور لجيل الشباب الذين هم دعامة هذا الوطن وسوره المنيع لإظهار إمكاناتهم وقدراتهم من خلال الطروحات الجادة التي تعبر عن عمق الوعي والدراية، وهذا يرتب علينا المتابعة لما تم طرحه.

من جانبه محافظ دير الزور القاضي فاضل نجار أشاد بهذه التجربة التي تشكل فرصة أمام الشباب للتعبير عن آرائهم، ونقل هموم مجتمعهم، والمشاركة في بناء وطنهم فهم الركيزة والعماد الأهم لمستقبل الوطن.

بدوره اللواء “بلال محمود” قائد شرطة محافظة دير الزور وخلال رده على مجمل الطروحات أشار إلى أهمية الندوات والمحاضرات التوعوية التي تقيمها المنظمة في سبيل نشر الوعي التثقيفي بين الشباب.

كما تحدث “سومر فيصل ظاهر” رئيس اتحاد شبيبة الثورة مباركا لانعقاد البرلمان الشبيبي الأول، مؤكداً على دور الشباب وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة من اجل بناء جيل واعد من الرفاق الشبيبين.

 

شاهد أيضاً

“سعد موفق” ورحلة البحث عن الذات في “بين القصور”

شام تايمز- متابعة يشارك الفنان المغربي “سعد موفق” في الدراما الرمضانية 2024 خلال مسلسل”بين القصور”، …