الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على المتصدر جبلة ..بهدف التعويض وانتزاع والتربع على القمة ..

يسعى أهلي حلب لتعويض خيبة التعادل أمام الجيش على أرضه، وهو يواجه متصدر الدوري الممتاز جبلة صاحب الأرض والجمهور في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري.
وكان الأهلي ثالث الترتيب، نزف نقطتين ثمينتين في ميزان المنافسة، بسقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام الجيش في الجولة الفائتة مكتفيا بنقطة واحدة رفع فيها رصيده إلى ثماني نقاط، مفرطا بفرصة ذهبية للاقتران بموقع الصدارة، مستفيدا من تعادل المتصدر جبلة ووصيفه الوثبة في المواجهة التي جمعتهما الجولة الثالثة ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده الذي أصبح عشر نقاط مع تفوق جبلة بفارق الأهداف.
الاحراجات والانتقادات التي تعرض لها أهلي حلب بعد نهاية الجولة الماضية، ستزيد من الضغوطات عليه وهو يستعد لمواجهة المتصدر على أرضه يوم غد، مع استمرار مشكلة اللمسة الأخيرة التي تضل المرمى وتفوت العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إذ سجل مهاجموه أربعة أهداف خلال ثلاث جولات وأضاعوا أكثر منها بكثير، في حين مازالت قطبة المشكلة المادية التي لم تعد مخفية، مستمرة ومؤثرة على الوضع الذهني للاعبين بانتظار انفراجات بهذا الجانب.
وكشف عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب مشرف كرة القدم أيمن حزام بأن مكافأة حيدة ستصرف اللاعبين في حال تمكن الفريق من تحقيق الفوز على جبلة، كما سيتم صرف مستحقات اللاعبين بعد المباراة.
وأكد حزام بأن جاهزية الفريق عالية كما معنوياته ممتازة، والهدف هو نقاط المباراة المضاعفة رغم صعوبتها، و الاستمرار بالصدارة.
من جانبه مهاجم الفريق المخضرم عبد الله نجار، أكد على صعوبة المباراة مع جبلة صعب المراس على أرضه، لاسيما وأنه حاليا يتبوأ الصدارة، لكن عين اللاعبين على نقاط المباراة المضاعفة التي قد تحمل الفريق إلى موقع الصدارة في حال تعثر الوصيف مع الوثبة مع الفتوة القوي.
ولفت نجار بأن رئيس النادي رصين مرتيني وعد اللاعبين بمكافأة في حال الفوز على جبلة، واكد لهم بأن الأمور المالية سيتم حلحلتها.

شاهد أيضاً

ليفربول يحسم ملف خليفة “كلوب”

شام تايمز – متابعة اقترب ليفربول من حسم خليفة مدربه “يورغن كلوب” الذي أعلن رحيله …