المخرج “أدهم سفر”: مشروع “لين جناد” الموسيقي يتقاطع مع مشروعي البصري

شام تايمز – فرح غزلان

أكدّ “أدهم سفر” مخرج حفل عازفة البيانو “لين جناد” مع فرقة “أورفيوس” بقيادة المايسترو “أندري معلولي” لـ “شام تايمز”، أن “جناد” تعمل على إحداث نمط موسيقي مختلف وجديد على الجمهور، حيث تمزج بين نمطين موسيقيين، مضيفاً: “نحن كإخراج حفل ومؤثرات بصرية سنتماشى معها في اللعبة ونرفع جرعة المزج أيضاً في الإبهار البصري”، لافتاً إلى أن مشروع العازفة الموسيقي يتقاطع مع مشروعه البصري.

وأضاف “سفر”: هناك الكثير من الجهات تتعاون معنا من الناحية التقنية واللوجستية، مثل “الياس عيسى، وLighting and more” وتزودنا بالمعدات والتجهيزات المطلوبة.

وأشار “سفر” إلى أنه تم تجهيز مفاجأة للجمهور من الناحية البصرية، حيث أنهم يحاولون دائماً كسر الإضاءة المسرحية.

ويقام الحفل في 13 تشرين الأول الجاري في دار الأسد للثقافة والفنون وبرعاية وزيرة الثقافة الدكتورة “لبانة مشوح”.

يذكر أنّ “لين جناد” من مواليد “دمشق” عام 1985، حائزة على شهادة في الموسيقا اختصاص بيانو من “المعهد العالي للموسيقا” بدرجة امتياز، وإجازة في اللغة الفرنسية من جامعة “دمشق” عام 2009، تعمل حالياً مدرسة في “المعهد العالي للموسيقا”، وفي معهد “صلحي الوادي” للموسيقا.

وتأسست أوركسترا “أورفيوس” عام 2004 على يد المايسترو “أندريه معلولي” وهي مؤلفة من حوالي 30 موسيقياً محترفاً، وتعتبر “أورفيوس” من بين الفرق الاحترافية الموسيقية في سورية، حيث قدمت الكثير من الحفلات بالعديد من المناطق السورية، فضلاً عن مشاركتها خارج سورية.

الراعي الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الدكتور فيصل بن سعود المجفل سفيراً للمملكة العربية السعودية لدى الجمهورية العربية السورية

شام تايمز – خاص عيّنت المملكة العربية السعودية السفير الدكتور فيصل بن سعود المجفل سفيراً …