الشريط الإخباري

تألق جزائري في منافسات اليوم الثاني من سباق دروب تشرين الدولي للدراجات

شام تايمز – متابعة

انتهت فعاليات اليوم الثاني من منافسات سباق دروب تشرين الدولي الثالث بمشاركة دراجين من العراق ومصر وفلسطين والجزائر إضافة لسورية.

ففي منافسات مرحلة الفردي عام إناث لمسافة 45كم فازت بالمركز الأول لاعبة منتخب الجزائر “نسرين حويلي” تلتها “مرح خضير” من منتخب سورية “ب” ثم الجزائرية “خديجة أوري”.

وفي منافسات مرحلة الفردي عام للذكور لمسافة 85كم توّج بالمركز الأول “حمزة عماري” من الجزائر تلاه “يوسف سروجي” من منتخب سورية “أ” ثم الجزائري “أيوب سحيري”.

وتم تتويج الفائزين بحضور وزير السياحة المهندس “محمد رامي رضوان مرتيني” ونائب رئيس الاتحاد الرياضي العام “عمر العاروب” وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام “أيمن أحمد” ورئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية “بسام زراوند” ورئيس اتحاد الدراجات “خالد كوكش” وأعضاء اتحاد اللعبة.

يشار إلى أن مسار السباق بدأ من ساحة “الشيخ ضاهر” تجاه اوتوستراد حلب وصولاً لجسري “المختارية” و”سلمى” والعودة لجسر “المختارية” ومنه إلى “الحفة” و”صلنفة” لمسافة 85كم فيما انطلقت مرحلة الفردي عام للإناث من جسر “المختارية” إلى جسر “سلمى” والعودة إلى بداية اوتوستراد اللاذقية – حلب لمسافة 45كم.

وتستكمل غداً فعاليات السباق حيث تنطلق مرحلة الفردي عام للإناث من أمام فندق “لاميرا” تجاه “رأس شمرا” طريق القصر – الشبطلية – اوتوستراد اللاذقية كسب لمسافة 65كم وللذكور على نفس المحور لمسافة 85كم.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …