اختتام البطولة العربية للأندية الأبطال للدراجات

شام تايمز – متابعة

اختتمت منافسات البطولة العربية العاشرة للأندية الأبطال للدراجات أمس في اللاذقية بمشاركة ثمانية أندية يمثلون العراق ومصر وفلسطين إضافة إلى سورية.

ففي منافسات الفردي عام سيدات لمسافة 55كم فازت بالمركز الأول “ميران الفارس”، وحلّت بالمركز الثاني “فاطمة شوك” وفي الثالث “مها شملص”.

وتوّجت بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي بفئة الإناث تحت 23 سنة لاعبة نادي “بردى”، “ميران الفارس” و”فاطمة شوك” و”ساندي درغام” وفاز بالمركز الأول للفرق نادي “المحافظة” تلاه “بردى” بالمركز الثاني و”نيروز” من العراق ثالثاً.

وفي منافسات الفردي لفئة الرجال لمسافة 130كم توّج بالمركز الأول “عبد الله عبد الخضر طعين” لاعب نادي “الحشد العراقي” تلاه بالمركز الثاني” أحمد مهند عبد الأمير” وحلّ” إياد محمد” ثالثاً وكلاهما من نادي “الصناعة” العراقي.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي بفئة تحت 23 سنة “شباب علي موصلي” من نادي “بردى” و”عمر البظ” من نادي “المحافظة” و” وهبي سليمان عبد الله” من “الحشد العراقي”.

وأوضح الحكم العام للبطولة “جهاد حلاق” المكلف من الاتحاد العربي أن جهوداً كبيرة بُذلت من جميع الكوادر لتظهر البطولة بهذه الصورة الرائعة لافتاً الى أن التحكيم كان ممتازاً ولم تسجل اي حالات اعتراض.

وتم في نهاية السباق تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل بكل فئة على حدة بحضور أمين فرع حزب البعث باللاذقية المهندس “هيثم اسماعيل” والمهندس “عامر اسماعيل هلال” محافظ اللاذقية وعضوي المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام “محمد الخضر” و”عبد الناصر كركو” ورئيس اللجنة التنفيذية في اللاذقية “بسام زراوند” وريف دمشق “تميم النجار”.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون

شام تايمز – متابعة بحث وزير الصناعة الدكتور “عبد القادر جوخدار” مع سفير دولة الإمارات …