“زينة مكّي” عن فيلم “الهيبة”: ما اتعذبت بتقمص الشخصية بس ظروف العمل كانت صعبة

شام تايمز – فرح غزلان

أثناء افتتاح عرض فيلم “الهيبة” في “سينما سيتي” بدمشق، الخميس الفائت، أكدت الفنانة اللبنانية “زينة مكّي” لـ “شام تايمز” أن تجربة فيلم “الهيبة” تختلف كثيراً عن تجاربها السابقة، قائلةً: “هالتجربة بتفرق كتير عن غيرها بسبب نضوجي كممثلة وإنسانة بنفس الوقت، بحكم مرور 10 سنين تماماً على تجربتي الأولى، ومو بس زادت المسؤولية كمان زادت المتعة”.

وأضافت “مكي”: “المسؤولية أكبر لأن الفيلم عبارة عن ساعتين وبيخلص، وبيبدأ التقييم، مو متل المسلسل يلي ممكن تكون فيه حلقة أفضل من حلقة، لهيك لازم يكون أدائي عالي بكل مشاهد الفيلم”.

وحول صعوبة شخصية “زينة” في الفيلم، علقت “مكّي”: ما اتعذبت بتقمص الشخصية لأن حسيتها قريبة كتير مني رغم اختلاف ظروفها عن ظروفي”، منوهةً إلى أن ظروف العمل وطبيعة المكان الجغرافي كانت صعبة نوعاً ما، لكنها لم تخلق مشكلة لديها كونها تحب وتستمتع بالمشاهد الصعبة.

يذكر أن فيلم “الهيبة” هو ختام سلسلة “الهيبة” بأجزائها الخمسة، حيث تواجد في الافتتاح نجوم العمل، الفنانة “منى واصف” والفنان “تيم حسن”، والفنانة اللبنانية “زينة مكي” والمخرج “سامر البرقاوي”، و”زياد الخطيب” ممثلاً عن شركة “الصبّاح” للإنتاج، بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين.

شاهد أيضاً

انتشال جثة رجل مسن من المبنى المنهار في حرستا

شام تايمز – متابعة تابعت فرق الإنقاذ عمليات البحث ورفع الأنقاض من المبنى الذي انهار …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +