“ناهد الحلبي”: بعض أصحاب التعليقات المسيئة لديهم سلوك “حيواني”

شام تايمز – متابعة

قالت الفنانة “ناهد الحلبي” إنها لم تتمكن من حماية حفيدتها الفنانة “هيا مرعشلي” من التعليقات المسيئة المستمرة التي تتعرض لها، مبينةً أنها عبارة عن عُقد نقص يتم تعويضها بهذه الطريقة.

وأكدت “الحلبي” في لقاء مع برنامج “إنسان”، أن أغلبية التعليقات كانت من قبل النساء والفتيات، على عكس الشباب الذين يحبوها، مضيفةً أنهم لم يعودوا يعنون لها أي شيء، وتساءلت عن الأذى أو الضرر الذي تسببت به “مرعشلي” حتى تتم مقابلتها بمثل تلك المفردات.

وذكرت “الحلبي” أنها تعرضت شخصياً لمثل تلك الإساءات ولكن بنسبة قليلة جداً، وأكثر ما يثير إزعاجها هو التخلف الذي بات واضحاً عند من يملكون مثل تلك السلوكيات تجاه الأشخاص الذين يظهرون باللقاءات.

وأضافت الفنانة هناك احتمالية أن التعب الذي يمر به الناس جراء الظروف المحيطة سبباً لردات الفعل تلك، متابعةً أنه في الوقت ذاته هناك انعدام تربية عند أولئك الأشخاص المختبئين وراء أصابعهم، ويظهر ذلك من سلوكهم مع المحيط، وأن ما يحصل مخجل لأبعد حد، وفيه “قلة أدب وسلوك حيواني” على حد تعبيرها.

كما أشارت الفنانة “ناهد الحلبي” أن المجتمعات في الزمن الماضي كانت أكثر تحضراً بفارق فلكي، ومن المحتمل أن فسح المجال للناس للتكلم وتوفر الوسائل بين أيديهم أتاح لهم الفرصة ليعبرون عن شخصياتهم حسب ما يشاؤون.

شاهد أيضاً

“ديالا توما”: النادي الدبلوماسي بسورية يقدم الدعم لدار الأيتام لمنحهم الشعور بالأمان 

شام تايمز- نورمان مخللاتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي في …