الشريط الإخباري

محافظ دمشق يبحث مع سفير جمهورية جنوب افريقيا تعزيز التعاون الخدمي والاقتصادي والاستثماري

شام تايمز – متابعة

بحث محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا “باري فيليب غيلدر” سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين البلدين في جميع المجالات ولا سيما الخدمية والاقتصادية والاستثمارية.

وأشار المهندس “كريشاتي” إلى العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين وضرورة توضيح حقيقة الأوضاع في سورية للرأي العام في جنوب إفريقيا، مؤكداً استعداد المحافظة للتعاون وتقديم جميع التسهيلات للشركات في جنوب أفريقيا الراغبة للمشاركة في إعادة الإعمار والاستثمار.

وثمّن المهندس “كريشاتي” مواقف جمهورية جنوب أفريقيا الداعمة لسورية خلال سنوات الحرب الإرهابية التي تعرضت لها وجهودها في دعم موقف سورية في المحافل الدولية.

بدوره أكد “غيلدر” حرص بلاده على المشاركة في مرحلة إعادة الإعمار والتطوير العمراني بدمشق وتنشيط التعاون الاستثماري والارتقاء به مشيراً إلى أنه يقوم بشكل مستمر بنقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع في سورية للرأي العام في جنوب أفريقيا في ظل عمليات التضليل الممارسة لتشويه الحقائق في سورية.

شاهد أيضاً

إذاعة “نينار اف ام” الراعي الإعلامي لأمسية “كان الزمان وكان” بمشاركة “غسان الرحباني” وأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو “أندريه معلولي” في أوبرا دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة تشارك إذاعة “نينار اف ام” بالرعاية الإعلامية لأمسية “كان الزمان …