“عرنوس” يدلي بصوته في انتخابات أعضاء المجالس المحلية

شام تايمز – متابعة

أدلى رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس”، صباح اليوم، بصوته في انتخابات أعضاء المجالس المحلية وذلك في المركز الانتخابي في رئاسة مجلس الوزراء.

وأكد المهندس “عرنوس” في تصريح للصحفيين عقب إدلائه بصوته أهمية انتخابات أعضاء المجالس المحلية باعتبار الإدارة المحلية هي الأداة التنفيذية للحكومة على أرض الواقع وصلة المواطن مع الدولة مباشرة، موضحاً أن الدولة تنظر لهذه الانتخابات على أنها مرحلة ستؤدي إلى نقل العديد من الصلاحيات المركزية إلى الإدارة المحلية وبالتالي الحكومة ذاهبة إلى اللامركزية الإدارية.

ولفت المهندس “عرنوس” إلى أن هذه الانتخابات التي تجري في جميع المحافظات رسالة بأن الدولة السورية حريصة في كل الأوقات على إنجاز الاستحقاقات الدستورية والانتخابية في مواعيدها.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن جميع المواطنين يشاهدون الإقبال الكبير على هذه الانتخابات وأن لكل مواطن الحق في المشاركة في هذه الانتخابات والتي تعني الثبات على الحقوق والثوابت الوطنية والحرص على دماء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم والجرحى الذين فقدوا أجزاء من أجسادهم لتبقى سورية عزيزة، موضحاً أن الاقبال على هذه الانتخابات وفاء لدماء الشهداء وتثبيت للحقائق على أرض الواقع.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …