المخرجة “رشا شربتجي” تحذر متابعيها بسبب..

شام تايمز – متابعة

أصدرت المخرجة “رشا شربتجي”، بياناً عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” حذرت من خلاله متابعيها، وذلك بسبب وجود أشخاص ينتحلون شخصيتها، حيث يتواصل هؤلاء الأشخاص التواصل مع الشباب الموهوبين من أرقام غريبة ، ويطلبون منهم فيديوهات أو مبالغ مالية وغير ذلك من التصرفات التي لا تمت للمخرجة بأي صلة.

وجاء في نص البيان: “يتم التواصل من أرقام غريبة مع مجموعة من الشباب من ممثلين وموهوبين وغيرهم منتحلين صفة واسم المخرجة رشا شربتجي مطالبين مَن يتواصلون معهم بفيديوهات أو مبالغ مالية وغيره من التصرفات التي لا تمتّ للمخرجة رشا بِصِلة ولا تعبر عنها”.

وأضاف البيان: “المخرجة تطلب ممن يتم التواصل معهم من أرقام غريبة مدعين أنهم “رشا شربتجي” أن لا يتعاطوا معهم بتاتاً أو يتأكدوا منهم، علماً أن التواصل بين المخرجة والفنانين يتم بشكل معروف ومؤكد من المخرجة نفسها أو من شركة الإنتاج تجنباً لأي لَبس، وبالتالي فإن المخرجة ليس لها أي علاقة بهذه الأرقام ولا تتحمل أي مسؤولية ناتجة عن التعامل معها”.

على جانب آخر، احتفلت المخرجة “رشا شربتجي” خلال الأيام الماضية، بانتهاء تصوير الفيلم السعودي القصير “بنات الثانوي”.

وأعربت المخرجة عن سعادتها ، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام” بتواجدها في هذا المسلسل، واصفة تجربتها به بــ ” الرحلة الحلوة والممتعة”.

شاهد أيضاً

“وائل كفوري” يروج لأغنيته الجديدة

شام تايمز- متابعة روّج الفنان اللبناني “وائل كفوري”، لأغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة …