محافظ دمشق يؤكد خلال جولته على دار الكرامة على تقديم أفضل الخدمات وتأمين طلبات النزلاء واحتياجاتهم

شام تايمز – متابعة

زار محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” “دار الكرامة” للمسنين بهدف الاطلاع على واقع وأحوال النزلاء فيه، وجال في أقسام الدار والصيدلية والعيادة السنية والطبابة واطلع على الخدمات المقدمة للنزلاء واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

كما استمع “كريشاتي” من الكادر الطبي عن الحالة الصحية للنزلاء وأوضاعهم مؤكداً على زيادة الاهتمام بشريحة المسنين ورعايتهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية وتأمين طلباتهم واحتياجاتهم.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعاً لمجلس إدارة دار الكرامة بمبنى الدار تم خلاله مناقشة مواضيع متعلقة بالنزلاء والطلبات المقدمة للنزول وشروط القبول بالدار والخدمات والاحتياجات وأعمال الصيانة التي يحتاجها.

ودعا المهندس “كريشاتي” إلى تنفيذ أعمال الصيانة والتأهيل الضرورية للغرف والحمامات التي يحتاجها الدار ودراسة تركيب طاقة شمسية مؤكداً أن المحافظة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للدار والنزلاء فيه وتأمين جميع طلباتهم واحتياجاتهم وخاصة الطبية والأدوية.

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية “باسل ميهوب” ومدير دار الكرامة المهندس “جورج سعدة” ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بدمشق “دالين فهد” وأعضاء مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …